أخبار رياضيةرياضةمميز

ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب البرتغال وإذربيجان و الموعد بـ تصفيات كأس العالم 2022 ؟



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب البرتغالي عن موعد مباراة البرتغال وإذربيجان القادمة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب البرتغال ضد إذربيجان بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة Portugal vs Azerbaijan القادمة ؟

سيواجه منتخب البرازيل منتخب الأرجنتين ، يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر سبتمبر/أيلول 7/9/2021 ، عند الساعة 19:00 بتوقيت السعودية و دمشق على ملعب استاد توفيق باكهراموف.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و إذربيجان ؟

تنقل مباراة البرتغال و إذربيجان ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي .

ويمكنكم مشاهدة المباراة Portugal vs Azerbaijan بث مباشر عبر يوتيوب قناة FIFATV Youtube ( هنا ).

وكان منتخب البرتغال بقيادة المدير الفني فيرناندو سانتوس، قد خاض أربع مباريات حتى الآن، في دور المجموعات، من تصفيات أوروبا، ويتبقى له لعب أربع مباريات، حتى يتم حسم التأهل للبطولة.

وكان المنتخب البرتغالي، قد فاز أمس، على نظيره منتخب أيرلندا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليعزز وضعه ضمن جدول ترتيب المجموعات ويقترب من التأهل.

يحتل منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، المركز الأول من صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط من أصل خوض أربع مباريات ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويعتبر ذلك إنجازا للمدير الفني فيرناندو سانتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى