أخبار رياضيةرياضةمميز

ما هي القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر والجابون و الموعد بـ تصفيات كأس العالم 2022 ؟



تابعنا عبر

يبحث عشاق المنتخب المصري عن موعد مباراة مصر والجابون القادمة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الجابون بعد تحديد مواعيد المواجهة .

ما هو موعد مباراة Egypt vs Gabon القادمة ؟

سيواجه منتخب مصر منتخب الجابون، يوم الأحد الموافق الخامس من شهر سبتمبر/أيلول 5/9/2021 ، عند الساعة 10:00 بتوقيت السعودية و دمشق والتاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب فرانسيفيل.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة مصر و الجابون ؟

تنقل مباراة مصر و الجابون ضمن تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على مجموعة قنوات أون تايم سبورت وتحديدا ON Time Sports 1 HD بصوت المعلق أيمن الكاشف. .

ما هو تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباريات المنتخب المصري؟

تتواجد قنوات OnTime Sports على قمر النايل سات على التردد الآتي:

التردد هو : 118861 والاستقطاب رأسي و معدل الترميز : 27500 و معامل التصحيح : 5/6 .

ويمكنكم مشاهدة المباراة Egypt vs Gabon بث مباشر عبر يوتيوب قناة FIFATV Youtube ( هنا ).

وأوقعت قرعة تصفيات المونديال المنتخب المصري في المجموعة السادسة رفقة الثلاثي ليبيا والجابون وأنجولا، وفي الجولة الأولى فاز الفراعنة وأحفاد المختار.

الفراعنة نجحوا في الفوز بالمباراة الأولى على حساب المنتخب الأنجولي بهدف دون رد، بينما سقط المنتخب الجابوني بهدفين مقابل هدف أمام ليبيا في الوقت القاتل من المباراة.

وخسر المنتخب الجابوني بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي جمعه مع المنتخب الليبي في نفس توقيت مباراة مصر وأنجولا ليعتلي ترتيب المجموعة السادسة بفارق هدف عن منتخب مصر الذي يمتلك 3 نقاط نفس رصيد المنتخب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى