أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة إنجلترا وأندورا بث مباشر ..اليوم الأحد 5/9/2021 ..تصفيات كأس العالم قطر 2022

نستعرض لكم مشاهدة مباراة إنجلترا وأندورا بث مباشر يلا شوت اليوم الأحد 5/9/2021 ضمن مباريات الجولة الثانية ضمن التصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب إنجلترا ضد أندورا بعد تحديد مواعيد المواجهة

 مباراة إنجلترا وأندورا بث مباشر

مشاهده رابط مباراه ماتش انجلترا ضد أندورا England vs Andorra اليوم بث مباشر يلا شوت .. نضع الرابط قبل بداية المباراة بقليل ..

سيواجه منتخب انجلترا منتخب أندورا، يوم الأحد الموافق الخامس من شهر سبتمبر/أيلول 5/9/2021 ، عند الساعة 07:00 بتوقيت السعودية و دمشق و08:00 بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي.

قنوات ناقلة لمباراة England vs Andorra فى تصفيات كأس العالم

تنقل وتذاع مباراة إنجلترا و أندورا ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق عصام الشوالي .

ويمكنكم مشاهدة المباراة England vs Andorra بث مباشر عبر يوتيوب قناة FIFATV Youtube ( هنا ).

يُذكر أن منتخب إنجلترا حصل على المركز الرابع في النسخة السابقة من كأس العالم 2018، كما حصل على المركز الثاني في بطولة يورو 2020.

ويتصدر المنتخب الانكليزي صدارة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة، متفوقة بخمس نقاط على بولندا، وصيف الترتيب، فيما تتواجد أندورا في المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 3 نقاط.

نجح المنتخب الانكليزي في اكتساح مضيفتها المجر برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة، كما تغلبت أندورا على سان مارينو في الجولة ذاتها بهدفين دون رد.

 المصدر : ترندينغ

زر الذهاب إلى الأعلى