ترندينغ

رهف القنون بصور جديدة ساخنة تغضب المجتمع السعودي وتتصدر التريند ( شاهد )



تابعنا عبر

عادت الناشطة السعودية رهف القنون لاثارة الجدل من حولها بعد نشرها صورة جديدة وصفها المتابعين بالساخنة والاستعراضية لكسب المشاهدات .

وفي التفاصيل بحسب مواقع فنية : شاركت الناشطة السعودية رهف القنون متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي instagram ، صورة لها ظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي على المرآة، وتستعرض مؤخ.رتها بطريقة جريئة، ما إستفز رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعتبروا الصور خادشة للحياء.

ودائماً ما تحاول الفتاة السعودية إثارة الجدل بين المتابعين، فظهرت مؤخراً داخل أحد أماكن السهر برفقة مجموعة من الشبان، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذا الفيديو طارحين العديد من التساؤلات.

اللافت في القضية أن القنون كانت تحتسي الكحول، إضافة إلى إقدام شاب على إحتضنها، مما اثار الشكوك حول عودتها مجدداً لحبيبها أو أنها بعلاقة عاطفية جديدة.

ويعتبر هذا الفيديو الذي تم تداوله هو الأقل جرأة بين فيديوهات رهف القنون، إلا أنه اثار موجة من الغضب بين متابعيها.الذين علقوا  :” الحمد لله الذي عافانا هاذي الحرية الي تركت اهلها ودينها عشانها يارب لك الحمد ع النعمه الله لايبلانا”، ” يعني وحدة هربانة من أهلها وش تسوي تشرب قهوة وشاي”،”اذا هي جابت طفل بدون زواج بقت ع الخمر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى