أخبار الفنانينعالم الفن

السورية مروة راتب : عندما تشاهدوني قولوا ما شالله .. ماقصة الجني داخلها ؟ ( فيديو )



تابعنا عبر

طلبت الفاشونيستا السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب ، من متابعيها أن يذكروا اسم الله في كل مرة يرونها؛ وذلك بعد تعسُّر حالها نتيجة الحسد والعين وتعرضها لمواقف لا تحسد عليها.

و بحسب مجلة “البوابة” شاركت مروة راتب متابعيها عبر تطبيق “سناب شات” مقطع فيديو تتحدث فيه عن الأمور الغربية التي وقعت لها بسبب الحسد، وكمية الطاقة السلبية والتعليقات التي تتلقاها يوميًا من المتابعين، حتى أن ذلك بات يؤثر على صحتها ونفسيتها وعلاقاتها مع الآخرين.

وقالت الممثلة: ” هلكتوني ودمرتوني بعيونكم…إرحموني أنا أكثر إنسانة محسودة”.

وذكرت راتب بعض المواقف الغريبة التي وقعت لها بسبب الحسد، فبعد شرائها سيارة مكرالين الفارهة بشهر وقع لها حادث سيارة دمر سيارتها كاملة، ثم ابتاعت سيارة مازيراتي جران توريزمو احترقت في مكانها، وأي شيء تمسكه يقفز من يدها فجأة، كما أن حقيبتها الكريستالية انقسمت نصفين دون أن تلمسها وذلك بعدما نشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت أنها تستقبل عدد كبير من الرسائل والتعليقات التي تتبع حياتها ابتداءً من المبالغ المالية الضخمة التي تحصل عليها من الإعلانات إلى كمية الطعام الذي تتناوله دون زيادة وزنها ونتيجة ذلك لم يعد بمقدورها الأكل بسبب الحرقة التي تصيبها.

وكشف راتب أنها لجأت لشيوخ الدين والرقاة الشرعيين، ومدربة طاقة لمعرفة أسباب حالتها الصحية والنفسية، وقد أشار أحدهم أن هناك جني يحاول الدخول بها أو أنها متعرضة لمس عين. كما زارت الأطباء لمعرفة علتها و تناولت المكملات الغذائية والبروتينات والفتيامينات، لكن لا نتائج إجابية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى