أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة العراق و إيران بث مباشر يلا شوت و القنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم البث المباشر لمباراة المنتخب العراقي اليوم اليوم 7/9/2021 يلا شوت ، وستكون مباراه العراق وإيران ضمن تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر للمجموعة الاولى الدور الثالث الجولة الثانية .واليكم موعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة العراق ضد إيران .

موعد مباراة Iraq VS Iran match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة العراق و إيران يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهل لكاس العالم 2022 في قطر للدور الثالث المجموعة الاولى الجولة الثانية على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. .

وتنقل قنوات SSC السعودية الرياضية مباراة العراق وإيران وتحديدا على قناتها ssc 6 على التردد ( هنا ) وقناة أبو ظبي الرياضية على التردد ( هنا ) وقناة The AFC Youtube الاتحاد الآسيوي على اليويتوب ( هنا ) وقناة Al-Rabiaa Iraq التردد ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة .

مباراة العراق وإيران بث مباشر يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث..

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة العراق وإيران يلا شوت اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة يوتيوب (SD )  Syria vs UAE match  قبل بداية المباراة بعشر دقائق ..العراق X ايران .

ويمتلك الأخضر العراقي نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولى مع كوريا، على حين يمتلك منتخب إيران ثلاث نقاط من فوزه على سوريا،

ويقع المنتخب العراقي فى المجموعة الأولى والتى تضم بجانبه كلا من:( كوريا الجنوبية- إيران – لبنان – سوريا- الإمارات ) ويطمح في تحقيق إنجاز وأمل كبير لشعبه وجماهيره و الوصول إلى كأس العالم قطر 2022 وتحقيق الفوز فى لقائه الثاني ومحاولة تصدر المجموعة ليضمن التأهل مبكراً.

وأشاد المستقبلون لوفد المنتخب، بالمستوى الذي قدمه أمام كوريا الجنوبية، مطالبين اللاعبين بتحقيق الفوز على إيران، كي يمضي منتخب العراق بخطوات ثابتة نحو طريق التأهل لمونديال قطر.

وغادر وفد أسود الرافدين، الجمعة إلى الدوحة، تحضيرا لمواجهة منتخب إيران، وأوضح المنسق الإعلامي للمنتخب ، هشام محمد، أن إصابة علي عدنان، طفيفة ولا تستوجب للقلق.مضيفاً “علي عدنان تعرض لكدمة، لكنه استعاد عافيته ولا يعاني من الألم، وجاهز لمباراة يوم الثلاثاء”. منوهاً أن اللاعب سيخضع للفحص في مستشفى اسبيتار، لزيادة الاطمئنان عليه.

نتيجة المباراة

نهاية المباراة بخسارة المنتخب العراقي بنتيجة 3/0 ضمن تصفيات كاس العالم أمام ايران .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى