أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة سوريا والإمارات بث مباشر اليوم 7/9/2021 يلا شوت .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نستعرض لكم البث المباشر لمباراة المنتخب السوري اليوم اليوم 7/9/2021 يلا شوت ، وستكون مباراة سوريا والإمارات ضمن تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر للمجموعة الاولى الدور الثالث الجولة الثانية .واليكم موعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة سوريا ضد الامارات .

موعد مباراة Syria vs UAE match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة سوريا و الامارات يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهل لكاس العالم 2022 في قطر للدور الثالث المجموعة الأولى الجولة الثانية .

وتنقل قنوات SSC السعودية الرياضية مباراة سوريا والإمارات وتحديدا على قناتها ssc 6 على التردد ( هنا ) وقناة أبو ظبي الرياضية على التردد ( هنا ) وقناة The AFC Youtube الاتحاد الآسيوي على اليويتوب ( هنا ) وقناة Al-Rabiaa Iraq التردد ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة .

مباراة سوريا والإمارات بث مباشر يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث..

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا والإمارات يلا شوت اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة يوتيوب (SD )  Syria vs UAE match  قبل بداية المباراة بعشر دقائق ..الامارات X سوريا.

واُختتمت امس تدريبات منتخبنا الوطني الأول في العاصمة الأردنية عمَّان وذلك استعداداً لمباراة يوم الغد أمام المنتخب الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 .

الحصة التدريبية أقيمت على ملعب الكرامة وذلك بعد تعثر إقامة التدريبات على ملعب الملك عبد الله الثاني(القويسمة) بعد منع مراقب المباراة منتخبنا الأول ونظيره الإماراتي من المران عليه كي يبقى بأفضل جاهزية لمباراة اليوم .

ومن الجدير ذكره أنه ظهرت نتائج مسحات pcr الخاصة بالمباراة والتي أُخذت لجميع أفراد بعثة المنتخب وكانت جميع النتائج سلبية .

وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخبنا أمام نظيره الإماراتي و بسؤاله عن لقاء اليوم أجاب الكابتن نزار محروس المدير الفني لمنتخبنا أن المنتخبين قادمين من تعثرين في الجولة الماضية إلا أن منتخبنا قدم مواجهة ممتازة فنيا أمام المنتخب الإيراني وستكون مباراة الغد بمثابة الانطلاقة الحقيقية في حال تحقيق الثلاث نقاط.

وعن اختياره الأردن كأرض افتراضية للمنتخب قال المحروس :

هناك معايير درسناها عند اختيار الأردن ملعبا لنا نحن أهل وشعب واحد نتمنى أن تمتلئ المدرجات بجمهورنا ضمن النسبة المحددة وأن نمتعهم بمواجهة قوية رغم أن أرضية الملعب ليست كما عهدناها ولكن تأثيرها سيكون على الطرفين.

وأضاف : تأثرنا كثيرا بسبب الحرب الممتدة منذ 10 سنوات فقد انعكست على التحضيرات و على البنية التحتية و كذلك على تجمع اللاعبين كما أن أزمة كورونا زادت من أزمتنا،لم نلعب إلا ودية واحدة وكانت أمام منتخب الجزائر وبصفوف منقوصة ورغم ذلك قدمنا أداء كبير أمام إيران خلال الجولة الأولى ولم نستحق الخسارة رغم أننا لعبنا بوجوه جديدة وبغياب تقنية الفار.

وأكد المحروس أن غياب المهاجم المخضرم عمر السومة له تأثير كبير للغاية على الفريق نظرا لأهميته كهداف عربي مميز لكن إصابته أمر مفروض علينا و يجب أن نقوم بإيجاد الحلول ونأمل تواجده بالجولات القادمة من التصفيات، و تابع مدرب منتخبنا :

السومة يعاني من إصابة متجددة رفقة النادي الأهلي السعودي وكثيراَ ما تسببت بغيابه عن المنتخب.. وعند سؤاله في حال خسارة المنتخب السوري هل سيبتعد عن المنافسه أكد المحروس أن مشوار التصفيات طويل والأمل دائما موجود حيث أن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها.

أما قائد المنتخب إبراهيم عالمة فقد أكد أن زملائه في المنتخب جاهزين لمواجهة الإمارات و وجود الجماهير في الملعب سيعطي حافز أكبر للاعبين وفي جميع المباريات التي لعبها المنتخب من دون حضور جماهير كانت الجماهير السورية حاضرة في قلوب اللاعبين جميعاَ.

وتم تقسيم المنتخبات بين مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى كأس العالم، في حين ينتقل الفريقان الحاصلان على المركز الثالث لخوض الملحق الآسيوي من أجل تحديد المتأهل إلى الملحق العالمي.

ويعاني منتخب سوريا من نقص كبير في صفوفه جراء لعنة الإصابات التي حرمته من جهود هداف الأهلي السعودي عمر السومة، إلى جانب المدافع حسين جويد وأحمد الصالح وعمرو ميداني ولاعب الوسط خالد مبيض، والمهاجمين مارديك مردكيان وعبد الرحمن بركات، ما ضاعف من حجم الضغوط على المدرب نزار محروس.

نتيجة مباراة

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي سورية  1 × الإمارات  1 تصفيات كأس العالم | المرحلة الثالثة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى