السعودية هند القحطاني تنشر صور جريئة ساخنة وتتصدر الترند ( شاهد )

تصدر اسم الناشطة السعودية هند القحطاني ترند اليوم بعد نشرها صورة اعتبرها المتابعين جريئة وساخنة لها عبر حسابها على سناب شات .

وفي التفاصيل : نشرت المودل السعودية هند القحطاني صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل سناب شات .

وأطلت القحطاني بشعر منسدل ومكياج ثقيل مرتدية الفستان الأزرق الذي بدا كاشفا من المنطقة العلوية بطريقة “غير لائقة”، بحسب تعليقات المتابعين.

وظهرت هند القحطاني في الصورة بـ Top باللون الأزرق وقد كشفت عن منطقة الصدر بطريقة جريئة جداً .

وأثارت صورة هند جدلًا واسعًا على مواقع التواصل ما دفع المتابعين لتداول الصورة مع تعليقات مسيئة .

وعادة ما تقوم هند القحطاني بين الحين والآخر بنشر مقاطع فيديو أو صور لإطلالات جريئة لها، عبر حسابها على سناب شات، فتتعرض لهجوم واسع ثم تعود وتنتقد من هاجمها، وسط اتهامات بأنها تريد أن تبقى متصدرة حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأية طريقة كانت.

من هي الناشطة السعودية هند القحطاني

وهند القحطاني هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية، تبلغ من العمر 38 عاماً، حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف، وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي، كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

تزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها، وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع، حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي ، كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .