أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG MOBILE لـ Android و IOS .



تابعنا عبر

نستعرض لكم تحميل و تنزيل تحديث ببجي موبايل 1.6 PUBG MOBILE لمستخدمي Android و IOS اليوم 14 سبتمبر 2021 مود المقاومة لم الشمل عودة الكلاسيكيات خطر فلورا وصول ماتريكس العناصر .

تحديث ببجي موبايل 1.6

وضع لعب جديد: خطر فلورا

اجتاحت نباتات فضائية تُعرف باسم ياريلو إرانغل في Pubg mobile . بعد امتصاص الطاقة الخاصة، سيطر الياريلو بسرعة على المناطق الحضرية الأساسية الهامة وأنشئوا حاجز التجديد، والذي يتمتع بقدرات شفائية. ماتريكس العناصر، سفينة فضائية ضخمة تمثل أمل الجميع في الهروب، خرجت عن السيطرة بسبب الاجتياح.

اذهب إلى ماتريكس العناصر لإجراء التحقيقات، استعِد الطاقة وخُض المعارك الرائعة مع إعادة الإنعاش والإسقاطات الجوية لأسلحة عشوائية. استدعِ إمدادات دايناهيكس للتأكد من الحصول على كل ما تحتاج إليه من إمدادات خلال المعركة

عودة أوضاع لعب/خرائط Pubg mobile

استمعنا بانتباه إلى أراء الجميع فيما يخص أوضاع اللعب المختلفة. نشعر بفخر شديد لأن أوضاع اللعب التي عملنا جاهدين لتصميمها لاقت استحسان الجميع. نخطط لإعادة أوضاع اللعب التالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى متابعة الإعلانات الرسمية ومجتمعاتنا الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

1. المترو الملكي: لم الشمل – سنُحسِّن بعض أجزاء المترو الملكي قريبًا في Pubg mobile
2. العمالقة: المواجهة الأخيرة
3. فيكندي
4. النجاة حتى الفجر
5. الحمولة 2.0
6. الإصابة بالعدوى
7. القوة الرونية
8. ضدّ الذكاء الاصطناعي

تنزيل تحديث pubg mobile 1.6 للاندرويد و ios .

لمنح الجميع تجربة لعب أفضل في ببجي ، ستبدأ PUBG MOBILE في إصدار التحديثات بدءًا من 14 سبتمبر. يتطلب هذا التحديث690 ميغابايت من مساحة التخزين على أجهزة Android. يتطلب إصدار iOS1.68 غيغابايت. ويمكنكم تحميل و تنزيل مود المقاومة من متجر هاتفك لضمان عدم حظر حسابك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى