أخبار رياضيةرياضةمميز

قبل مباراة برشلونه والبايرن .. إليكم تاريخ المواجهات في دوري الأبطال 2021



تابعنا عبر

جماهير البرسا والبايرن على موعد مع مواجهة نارية اليوم في دوري أبطال أوروبا ، حيث يلتقي برشلونه ضد بايرن ميونخ على ملعب كامب نو ، واليكم تاريخ مواجهات الفريقين وأكبر نتائج .

تاريخ مواجهات برشلونه ضد بايرن ميونخ أكبر نتيجة

بفضل الأداء الرائع، انتصر بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة تاريخية بنتيجة 8-2 في ربع نهائي 2019/20 في اآخر مواجهة بينهما.

من المباريات ال11 السابقة ضد برشلونة في المنافسات الرسمية، فاز بايرن في 7 (هزيمتين وتعادلين). المواجهة الأخيرة ستبقى في السجلات التاريخية.فقد انتصر بايرن ميونخ على برشلونة بنتيجة تاريخية 8: 2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2019/20 وتمكن من تحقيق اللقب بعد ذلك.

لم يخسر بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في 18 مباراة خارج الديار (14 فوزًا و 4 تعادلات). هذه هي أطول سلسل في تاريخ المسابقة. كانت آخر هزيمة خارج الأرض قبل أربع سنوات، أمام باريس سان جيرمان، خسر بايرن 3-0 في سبتمبر 2017.

استطاع بايرن ميونخ الفوز في آخر 17 مباراة افتتاحية في دوري أبطال أوروبا (منذ موسم 2003/2004). هذا هو الرقم القياسي الحالي في المسابقة. وأحرز فريق ميونخ 42 هدفا واستقبلت شباكه هدفين فقط. لكن برشلونة يتمتع أيضًا برقم ممتاز في المباريات الإفتتاحية. حيث لم يخسر الفريق الكتالوني في آخر 22 مباراة افتتاحية له في دوري أبطال أوروبا (17 فوزًا و 5 تعادلات).

ويبدأ البايرن مساء اليوم مشواره الأوروبي في الموسم الجديد بمواجهة فريق برشلونة الإسباني على أرض الأخير في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. إليكم الدليل الكامل للمباراة.

متى وأين تقام المباراة؟

المكان: ستاد كامب نو في برشلونة
التوقيت والموعد: 10 مساءً (مكة المكرمة)، الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر 2021 .

البطولة: دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات، الجولة الأولى
حكم الساحة: مايكل أوليفر (إنجلترا)

مشاهدة المباراة

يمكن لمشجعي البايرن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة بي إن سبورتس. وعبر القنوات المفتوحة الناقلة على التردد .

قبل مباراة برشلونه والبايرن .. إليكم تاريخ المواجهات في دوري الأبطال 2021
قبل مباراة برشلونه والبايرن .. إليكم تاريخ المواجهات في دوري الأبطال 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى