ترندينغمميز

مشهورة سنابشات السعودية اثير الحلوه تطلب المساعدة ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدر اسم الناشطة السعودية ومشهورة سناب شات اثير الحلوه ترند السعودية بعد تداول وسم أثير الحلوة في خطى بشكل واسع على تويتر .

وفي التفاصيل  :تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو لمشهورة “سناب شات”، أثير الحلوة، وهي تبكي وتستخدم بيدها إشارة عالمية لطلب المساعدة لضحايا العنف.

وتصدر هاشتاق “أثير الحلوة في خطر” قائمة تريند موقع “تويتر” بعد انتشار مقطع الفيديو لمشهورة وهي تبكي وتقول: “أنا مرة أحبكم.. وأنتم أحسن ناس في حياتي.. أنا مرة تعبانة”.

وأظهر الفيديو الذي نشرته “أثير الحلوة” على حسابها الرسمي في “سناب شات” وهي تستخدم يدها اليمني لتحريك أصابعها وعمل الإشارة المعروفة عالميًا لطلب المساعدة.

ورجح مغردون أن تكون مشهورة “سناب شات” أثير الحلوة قد تعرضت للعنف ولا تستطيع التحدث بشكل مباشر، ولكنها تطلب المساعدة عن طريق الإشارة.

في حين شكك البعض في حقيقة الفيديو، وبأن ما قامت به أثير مجرد وسيلة لكسب تعاطف المتابعين وتتصدر الترند لأيام عبر الاختفاء عن الأنظار.

يذكر أن اثير الحلوه تعتبر من إحدى مشاهير السوشال ميديا والتي عُرفت مؤخرًا عبر مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على “سناب شات” تتضمن إعلانات تجارية وتغطية لتحركاتها في السعودية والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى