ترندينغ

تصدرت الترند العربي : عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري تشارك في أسبوع الموضة بنيويورك



تابعنا عبر

شاركت عارضة الأزياء السعودية “صوفي الشهري” المتابعين لحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بمجموعة من الصور خلال مشاركتها بأسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعربت “الشهري” عن سعادتها بهذه الخطوة التي تعني لها الكثير، والتي تعجز الكلمات عن وصفها، على حد تعبيرها.

وأثبتت “صوفي” جدارتها وقوة عارضات الأزياء السعوديات المليئات بالثقة والقدرة على المنافسة وتحدي الصعاب للوصول للعالمية- وفقاً لـ”العربية”-.

View this post on Instagram

A post shared by Sophie Alshehry (@sophie.alshehry)

يذكر أن عارضة الأزياء صوفي الشهري، اقتحمت عالم الأزياء انطلاقا من شغفها وحبها لهذا المجال منذ أكثر من عام ، لتمثل الاهتمام السعودي بثقافة الأزياء، سواءً كان هذا الاهتمام بالتصميم أو بالعرض.

من هي صوفي الشهري ويكيبيديا ؟

عارضة أزياء سعودية شابة دخلت مجال الأزياء مؤخرا انطلاقا من شغفها و حبها للموضة و تصميم الأزياء خلال السنوات القليلة السابقة، و هي تتميز بجمال طبيعي ملفت و تفتخر بكونها شابة سعودية و ببلادها المملكة العربية السعودية، و قد أوضحت في أكثر من لقاء أنها تسعى لتمثيل الثقافة السعودية أمام العالم أجمع، خاصة و أنها ترد أن تظهر قوة المرأة السعودية و استقلاليتها.

اقتحمت عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري عالم الموضة و عرض الأزياء بسرعة كبيرة و غير متوقعة، على الرغم من أنها أثارت موجة من الجدل بعد إعلانها عن رغبتها في المشاركة في أسبوع الموضة الذي عقد قبل يومين في نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، فقد شاركت في العديد من الأعمال و جلسات التصوير و عرض الأزياء لصالح مجلة فوغ “Vogue” الشهيرة بنسختها العربية، كما و شاركت في فيلم تم إعداده في مدينة نيوم السعودية الجديدة التي ينشئها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤخرا لتمثيل الثقافة العربية المعاصرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى