أخبار الفنانينعالم الفن

السورية مروة راتب : ودي ابوس الشعب السعودي والكويتي .. ما علاقة فينيسيا ؟



تابعنا عبر

وجهت الفنانة السورية المقيمة في الامارات ، مروة راتب ، رسالة للسعوديين والكويتيين بعد أزمتها مع الفاشنيستا الكويتية فينيسيا بسبب شكل خصر مروة .

وبحسب مجلة ” لياللينا” الفنية : ” شرت مروة راتب مقع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وجهت فيه رسالة للسعوديين والكويتيين لتتعرض بعدها لموجة سخرية عالية”.

وقالت مروة راتب في رسالتها: “أنا حابة أوجه رسالة للشعب السعودي والشعب الكويتي أنا أحبكم وايد وايد، وبشكركم من كل قلبي على دفاعكم عني، بدي أفوت عليكم واحد واحد وأبوسكم بين عيونكم والله”.

وجاءت رسالة مروة راتب بعد أزمتها مع فينيسيا التي بدأت التصادم بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تملأ جوانبها باستخدام الحشوات بشكل لافت، في محاولة منها لتقليدها والتي تشتهر بشكل خصرها الغريب، ولكن الأمر أزعج الأخيرة بشدة، لتخرج في مقطع فيديو ردت فيه على الفاشنيستا الكويتية على طريقتها.

وبعد رد مروة راتب على فينيسيا وسخريتها منها قامت الفاشنيستا الكويتية بنشر مقطع فيديو صام ردت به على الفنانة الشهيرة بشكل خصرها اللافت، حيث بدأت الأزمة بعد أن قامت فينيسيا بالسخرية من شكل خصر مروة راتب، وقامت بتقليدها باستخدام حشوات جانبية، وهو ما استفز الفنانة السورية لمقيمة في الإمارات والتي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بردها، لتشعل فينيسيا الصدام بفيديو جديد ساخر.

بعد سخرية فينيسيا مجدداً منها هاجمت الأخيرة الفاشنيستا الكويتية، وخرجت في مقطع فيديو ردت عليه فيها بكلمات حادة قائلة: “أنا بعرف إن أمثالها من كتر اللي عانون منه صارت عندهم عقد نفسية، ومن المعروف عنها إنها عندها عقدة من الأصغر منها والأحلى والأغنى والأشهر، والأبيض منها، وأنا بالذات اجتمعت فيني كل الصفات اللي تخليها تزعل، وده اللي غايظها”.

وجاء رد مروة راتب على فينيسيا بعد أن فاجئت الأخيرة المتابعين بإصرارها على السخرية منها ، ونشرت مقطع فيديو سخرت فيه على طريقتها منها، حيث تضمن المقطع ردود على تصريحات الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات والتي طالبت فيها متابعيها بقول “ما شاء الله” عند رؤيتها لمنع إصابتها بالعين.

وظهر شخص في الفيديو يعلق على تصريحات مروة راتب التي تقول فيها: “أنا إنسانة إذا شوفتوني قولوا ما شاء الله” حيث سخر منها قائلاً: “إحنا بالفعل إذا شوفناكي لازم نقول اسم الله ونذكره ونقول أعوذ بالله بكلمات الله التامات من شر ما خلق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى