أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار v9.70 تحديث whatsapp gold 2021



تابعنا عبر

يعد تطبيق واتساب الذهبي من اكثر عمليات البحث على جوجل بسبب ما يتمتع به واتس اب الذهبي المعروف ذو الاصدار v9.70 تحديث whatsapp gold 2021 وهو اخر نسخة من البرنامج 2022 .

واتس اب الذهبي

تعد النسخة v9.70 اخ اصدار من واتس اب الذهبي الاكثر تميزا كونها ضد الحظر وتعطي المستخدمين اندرويد كافة المميزات التي يحتاجونها في واتساب جولد .

فالعديد من المستخدمين بطبيعتهم يبحثون عن المزايا الجديدة في التطبيق لي يشعرون بالرضى وهذا ما يفعله مطورو البرنامج من تحديث يومي لتطبيق whatsapp gold .

ونتعرف على أبرز المزايا في تطبيق واتساب جولد او ما يعرف whatsapp gold 2021 بلس الجديد كليا بمزاياه الفريدة عن واتساب الاخضر ،

مزايا whatsapp gold 2021

تم اصدار whatsapp gold في عام 2019 بعد طلبات المستخدمين بتوفير مزايا جديدة في واتس اب الاخضر والتي رفضت الشركة اصدارها لذلك قامو بعض المطورين مثل ابو عرب وعمر و عصام بتطوير التطبيق واضافة مزايا جديدة وفريدة تفيد مستخدمين نظام التشغيل اندرويد ،

ومن المزايا :

دعم المكالمات الصوتية والفيديو بمزايا جديدة من ايموجي وفلاتر والمزيد من الميزات التي لا يتسع الوقت لذكرها والتي نالت استحسان المستخدمين .

التطبيق سهل الاستخدام أيضًا عن غيره من التطبيقات وهذا الأمر يميزه كثيرًا.

اخفاء الظهو ومتصل الان في whatsapp gold اخر اصدار

اخفاء ميزة  علامات القراءة التي يمكن للمستخدمين من خلالها معرفة إن كنت قد قُمت بقراءة الرسائل المرسلة لك أم لا، حيث بإمكانك إخفاء علامات القراءة.

ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة بعد ارسالها

قراء ه الرساذل المحذوفة

والكثير من الميزات والاصلاحات

تحميل واتساب الذهبي 9.70 اخر اصدار 2021 تحديث يومي

تنزيل واتساب الذهبي الاصلية,اخفاء اخر ظهور للواتساب whatsapp gold ,رفع حالة واتساب طويلة, قفل المحادثات ,واتس اب الذهبي برابط مباشر ضد الحظر ( هنا ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى