أخبار الفنانينعالم الفن

فستان صديقة رونالدو جورجينا رودريغز يضعها بموقف محرج “كاد يسقط عنها” ( صور )



تابعنا عبر

ضحت مواقع التواصل الاجتماعي بصور لصديقة النجم البرتغالي رونالدو عارضة الازياء جورجينا رودريغز بعد وضعها بموقف محرج بسبب فستانها الذي كاد يستقط عنها .

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي “بحسب موقع الفن” صورة لعارضة الازياء ​جورجينا رودريغيز​ على الصفحات الداعمة لها، ظهرت فيها بموقف لا تحسد عليه .

وفي التفاصيل، فلإن الصورة ليست جديدة الا انها رصدت لحظة وصول جورجينا الى السجادة الحمراء الخاصة بأحد المهرجانات ولأن فستانها ضيق، خصوصا على منطقة الصدر، سقط قليلا عنها، فحاولت ان ترفعه بيدها كما هو واضح في الصورة خوفا من ان يسقط بالكامل، وتتحول الى مادة للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.
وهذه ليست المرة الاولى التي تعاني فيها جورجينا بسبب ضيق فساتينها عليها، خصوصا في الجزء العلوي منها.

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginarodrigueez_)

جورجينا رودريغيز بفستان ضيق جداً

نشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز مجموعة من الصور، أثناء تواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت جورجينا على الصور قائلة :”سنة رائعة في مهرجان فينيسيا السينمائي، شكراً جزيلاً على كل الحب والدعم، دائماً ما أشعر وكأنها حلم”.

إطلالة جورجينا وضعتها بموقف محرج، بعدما إنهالت عليها التعليقات بسبب قصة الفستان الضيقة جداً عند صدرها، والتي لم تغطِّ كل هذه المنطقة، أو على جزءاً جيداً منها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى