أخبار محليةمحلياتمميز

السورية للاتصالات ترفع أسعار الانترنت في سوريا .. إليكم الاسعار الجديدة لكافة الشرائح



تابعنا عبر

رفعت الشركة السورية للاتصالات أسعار الانترنت في سوريا من خدمة تراسل و الباقات و فايبر نت المنزلي والاعمال و لأجور تركيب خدمتي  VPN Over GSHDSL- ADSL و GSHDSL عبر لإنترنت .

أسعار الانترنت في سوريا

كشف مدير الإدارة التجارية في الشركة السوريةللاتصالات م.أيهم دلول لشام اف ام أن رفع أسعار الخدمات بعيد عن الربحية كلياً، ويمكن تلخيصه بأنه لضمان استمرارية الخدمة للمشتركين الحاليين والمقدرة على تلبية احتياجات المشتركين الجدد، والغاية هي تأمين الموارد المالية اللازمة لتوفير مستلزمات العمل من كوادر ومعدات وقطع غيار وتمكين السورية للاتصالات من توسيع مشاريع الاتصالات القائمة وتنفيذ الجديدة منها.

وأكد م.دلول أنه تمت زيادة الأسعار بنسبة وسطية تقدر بنحو 40 بالمئة مع مراعاة الشرائح الأقل دخلاً التي تستفيد من خدمة الإنترنت بسرعات محدودة 512 كيلوبات و1 ميغا و2 ميغا والتي تشكل نسبة 95% من إجمالي بوابات مزود “تراسل” وفق الإحصائيات المسجلة، وبالتالي تراعي المشتركين وتضمن عدم تخليهم عن الخدمة، مضيفاً: “عملنا على أن تكون زيادة السعر لهذه الشريحة محدودة لتغطية نفقات التشغيل بالحدود الدنيا”.

وعند سؤاله عن تأثير رفع الأسعار على تحسين جودة الإنترنت، ذكر م.دلول أنه لا يمكن تعميم مشاكل الإنترنت، وهذا الموضوع متعلق ببعض العوامل التي لها علاقة بالشبكة الفيزيائية والتوصيلات الداخلية والعلبة المنفذة فيها، واعداً بتحسن في الخدمة مع رفع الأسعار.

ولفت م.دلول إلى أن آخر تعديل كان عام 2016، وبمطلع عام 2012 تم تخفيض أسعار خدمة الإنترنت، منوهاً إلى أن هناك مراجعة دورية للأسعار لتغطية التكاليف، وتحقيق هامش الربح المعقول كونها شركة تعمل بالتجارة، ولا بد من تحقيق أرباح لتوفير المورد المالي اللازم للاستمرارية بتنفيذ المشاريع وتأمين الخدمات على النحو المطلوب.

الأسعار الجديدة لباقات إنترنت تراسل

اسعار باقات السورية للاتصالات في سوريا

جاء بقرار مجلس إدارة الشّركة السّوريّة للاتّصالات رقم /23/ لعام 2017 تعديل لاجور خدمة الانترنت، وبتاريخ 1/4/2017، بدأ العمل بهذه التّسعيرة ووفق البنود التاليّة:

1. أجر التّركيب لبوابات الحزمة العريضة /2500/ ل.س تدفع لمرة واحدة عند التّركيب.

2. أجور الاشتراك الشّهريّة حسب السّرعات لخدمة الانترنت لمشتركي تراسل وفق الآتي:

· 1800 ل.س شهرياً للسرعة 512 ك.بت/ثا.

· 2400 ل.س شهرياً للسرعة 1 ميغا بت/ثا.

· 3600 ل.س شهرياً للسرعة 2 ميغا بت/ثا.

· 6000 ل.س شهرياً للسرعة 4 ميغا بت/ثا.

. 11500 ل.س شهرياً للسرعة 8 ميغا بت/ثا.

الأسعار الجديدة لخدمة إنترنت تراسل

 

الأسعار الجديدة لخدمات الهاتف الثابت

الأسعار الجديدة لخدمة فايبر نت المنزلي

الأسعار الجديدة لخدمة فايبر نت الأعمال

أسعار الانترنت في سوريا

لأجور تركيب خدمتي  VPN Over GSHDSL- ADSL و GSHDSL عبر لإنترنت

أسعار الانترنت في سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى