أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

أفضل ألعاب المغامرات للهواتف الذكية لعام 2022 يمكنك تحميلها



تابعنا عبر

ألعاب المغامرات أو ما تعرف Adventure games على الهواتف الذكية للاندرويد من اكثر عمليات البحث والتحميل على جوجل لعام 2021 – 2022 بسبب حسها التشويقي والغامض .

وتعد ألعاب المغامرات من أفضل و أبرز الالعاب جاذبية للمستخدمين الصغار والكبار في العالم العربي والغربي كونها تعمل على تشغيل العقل وتنمية الذكاء .

أفضل 6 ألعاب المغامرات للهواتف الذكية 2021 – 2022 للاندرويد

1- لعبة Orwell’s Animal Farm

تعد مزرعة أورويل للحيوانات من أهم العاب المغامرات وجذبت اهتمام اللاعبين المهتمين بالأدب العالمي. لأنها تحاكي قصة رواية مزرعة الحيوان للكاتب العظيم جورج أورويل. كذلك فهي تقدم رسومات إبداعية إلى حد كبير مع بعد سياسي واضح، تمامًا مثل الرواية الأصلية.

2- لعبة GRIS

وهي لعبة GRIS حققت نجاحًا فائقًا في السنوات الأخيرة. وهي لعبة مغامرة لا تعتمد على التحديات بل تعتمد بصورة أساسية على عرض القصة المميزة في ظل وجود رسومات إبداعية واحترافية إلى حد كبير. كما تقدم اللعبة أيضًا عناصر عديدة مثل المنصات وتقمص الأدوار. شاهد الفيديو.

3- لعبة The First Tree من أبرز ألعاب المغامرات

تقدم هذه اللعبة تجربة لعب غريبة ومثيرة للاهتمام إلى حد كبير. وتقص قصة طفل يحاول أن يعثر على والده ضمن عالم غريب ومصمم باحترافية شديدة. وتركز هذه اللعبة على الرسومات وأدائها إلى حد بعيد إلى جانب القصة والحبكة.

4- لعبة Machinarium

تعتمد هذه اللعبة أيضًا على القصة المثيرة للاهتمام، وتتناول قصة إنسان آلي وحيد يعيش في مستقبل غريب. وحققت هذه اللعبة نجاحًا كبير في الفترة الأخيرة، لذلك ننصح بتجربتها. ويمكنك مشاهدة إعلان اللعبة من هنا.

5- لعبة Life is Strange

تعرف لعبة Life is Strange بأنها واحدة من أبرز ألعاب المغامرات على الإطلاق. وتتمحور اللعبة حول القصة بشكل كامل. ولا شك أن اللعبة قد حققت نجاحا كبيرا على جميع المنصات. كما أنها توفرت للحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية كذلك.

6-لعبة Frostrune

تعد لعبة Frostrune واحدة من ألعاب المغامرة البارزة، والتي تقدم قصة جذابة قادرة على جذب اهتمام اللاعب من أول لحظة يبدأ فيها في اللعب. وتقص اللعبة قصة ذات خلفية تاريخية متمحورة حول السحر والأحداث الغريبة. اضغط هنا لمشاهدة مقطع اللعبة.

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى