أخبار الفنانينعالم الفن

طليق مودل روز يستفزها بحبيبته الجديدة سعودية الجنسية فائقة الجمال ( فيديو )



تابعنا عبر

يبدو أن الحرب الفاشنيستا السعودية مودل روز وطليقها رجل الأعمال السعودي محمد آل محمود لم تنتهي بعد اشتعالها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وشارك طليقها حمد فيديو عبر حسابه الرسمي بتطبيق “سناب شات” أظهر من خلاله فتاة كانت ترافقه، واكتفى بتصوير فيديو جانبي لها في لوس أنجلوس.

الفيديو المتداول لطليقها اعتبره الجمهور إعلان محاربة روز بفتاة جديدة سيساعدها للوصول إلى الشهرة وتحقيق أحلامها عن طريق تقديمها لشركات الإعلان.

View this post on Instagram

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

من هي حبيبة طليق مودل روز ؟

المودل التي يستعد محمد لإطلاقها في عالم الشهرة تدعى ليالي وهي تحمل الجنسية السعودية، وكانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد أن شاركت فيديو لها تعلن فيه خضوعها لعملية ازالة السيلكون من الصدر والذي كانت قد حقنته منذ حوالي الـ 7 سنوات.

وتابعت ليالي وقتها بالرد على اتهامات خضوعها لعمليات تجميل أخرى، إذ علقت أنها لم تخضع لأي عملية سوى حشوة السيليكون في الصدر والتي ندمت عليها كثيراً ولذلك أخذت القرار بإزالته.

وكانت علاقة ليالي بـمحمد قد بدأت منذ مدة جيدة، وكانت المودل قد هاجمت روز فور عودتها من رحلتها إلى لوس أنجلوس والتي قيل أنها قضتها مع محمد والذي سيقدمها لعالم الشهرة كما فعل سابقاً مع روز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى