أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل لعبة FIFA 22 عبر خدمة EA Play للكومبيوتر .. تحميل فيفا 2022



تابعنا عبر

كثر البحث في الساعات الأخيرة عبر محرك بحث جوجل عن تنزيل لعبة FIFA 22 عبر خدمة EA play و تحميل فيفا 2022 للكومبيوتر والحاسب والأجهزة المنزلية مع اقتراب موعد إصدار و نزول لعبة كرة القدم .

وذكرت الأخبار التقنية أن لعبة فيفا 22 اصبحت متاحة للتجربة الآن لمشتركي خدمة EA play وسيتمكن مستخدمي الأجهزة المنزلية والحواسيب من تجربتها لمدة 10 ساعات .

ويستطيع اللاعبون تجربة كافة أطوار اللعب اذا كان الفردي اووالجماعي عبر الشبكة واذا اعجبتك واستمتعت بها يمكنك طلب التسجيل المسبق على FIFA 22 مع هدية خصم 10% لكافة الأجهزة .

ماهو موعد نزول fifa 22 رسميا ؟

يتم إصدار طرح و نزول صدور تطبيق فيفا 22 نسخة Ultimate Team mode بشكل رسمي ابتداء مم يوم 22 من شهر سبتمير 2021 .

يتمكن اللاعبون من تحميل و تنزيل لعبة fifa 22 بشكل رسمي للأجهزة والحواسيب .

طريقة استخدام ولعب فيفا 2022 ؟

لن يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في تكوين فريق جديد بوضع Ultimate Team للمرة الأولى في فيفا 22، لأن هذه الخدمة متاحة فقط «للاعبين القدامى» في FUT وهو ما يسبب مشكلة في سوق الانتقالات للجدد. وسيتطلب منك تنزيل الإصدار الأولى التجريبي من FIFA 22 لمدة تقترب من الـ10 ساعات وذلك من خلال تفعيل الاشتراك في خدمة EA PLAY مع بداية يوم 22 من الشهر الجاري مع اللعب وفتح سوق الانتقالات. وستكون الخطوة الثانية هي شراء إصدار Ultimate من لعبة فيفا بجانب الحصول على الوصول المسبق لمدة 4 أيام مع استخدام تطبيق الويب أو التطبيق المصاحب قبل نزول الإصدار الرسمي، وسيتم طرح الإصدار القياسي مع بداية شهر أكتوبر.

وقام اليوتيوبر الشهير عبد بتجربة اللعبة شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى