أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو فضيحة الناشطة السعودية رهف القنون مع صديقتها داخل السيارة يتصدر الترند( شاهد )



تابعنا عبر

صدم مقطع فيديو تظهر فيه الفتاة السعودية رهف القنون وصديقتها داخل سيارة متابعي رواد مواقع التواصل لما فعلته معها ، واثار الفيديو سخط المتابعين وتصدر الترند السعودي .

وفي التفاصيل بحسب مواقع فنية : صدمت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ المتابعين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بنشرها فيديو قصير وهي تقبل صديقتها او حبيبتها بطريقة حميمة خلال تواجدهما في السيارة.

وصدم المتابعون من هذه الجرأة التي تتمتع بها رهف خصوصا انها سبق ودخلت في علاقة مع شاب وانجبت منه ابنتها الوحيدة. ويبدو ان رهف اختارت ان تتخطى الخطوط الحمراء مرة ثانية فهل غيرت ميولها الجن.سية؟ وهل تخلت عن ابنتها من اجل حبيبتها؟ اسئلة كثيرة طرحها الجمهور بعد هذه المشاهد الفاضحة، متسألين عن الأسباب التي قد تدفعها لأخذ هذه الخطوة.

ويعتبر هذا الفيديو من اكثر منشورات رهف القنون جرأة، حيث اعتادت على نشر صورها واطلالاتها بملابس فاضحة، او بأحضان شبان، وهي تشرب الخمر، وتستعرض مفاتنها بطريقة ايحائية، لكن الكشف عن ميولها المثلية، وهي تمارس العلاقة الحميمة مع فتاة يعتبر الأكثر صدمة، حسب رأي رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت قد نشرت رهف القنون ، صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري في حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .

وظهرت رهف القنون في الصورة بإطلالة مفاجئة أثارت إستغراب المتابعين والجمهور حيث صدمت المتابعين بإرتدائها  overall ضيقاً جداً على الجسم وبلون البيج .

وتخطت رهف هذه المرة حواجز جديدة حتى ظن المتابعون للوهلة الأولى أنها لا ترتدي شيئاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى