أخبار الفنانينعالم الفن

السعوديه مودل روز تصدم متابعيها بوجه مايا دياب وخصر مروة راتب ( صور )



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الناشطه السعوديه مودل روز بعد ان ظهرت تشبه وجه الفنانة اللبنانيه مايا دياب وخصر الفنانة السوريه مروة راتب .

وبحسب مجلة”ليالينا” الفنية : “صدمت العرضة السعوديه متابعيها بإطلالة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً ليعتبرها البعض استبدلت وجهها بوجه مايا دياب، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الأنظار بفستان اعتمد على تصميم غريب لتبدو بخصر مطابق لخصر مروة راتب” .

وتعرضت عارضة الأزياء السعودية مودل روز لموجة عالية من الانتقادات والسخرية، فبينما استفزت جرأتها متابعيها، سخر آخرون من شكل جسمها.

واعتمدت مودل روز على مكياج غير ملامحها تماماً حيث بدت وكأنها نسخة من النجمة اللبنانية مايا دياب، لتدهش متابعيها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يشبهها متابعون بمايا دياب.

فقبل هذه الإطلالة نشرت مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وتحول ملامح مودل روز لفت الانتباه، فبينما هاجم البعض خضوعها المستمر لتقنيات التجميل، رأى آخرون أن ملامحها تحولت لنسخة من مايا دياب.

تبدل ملامح ليس هو فقط ما أثار دهشة متابعيها وعرضها للسخرية والانتقادات، وإنما ظهرت عارضة الأزياء السعودية المثيرة للجدل دائماً بجرأته بفستان قصير للغاية مكشوف من منطقة الصدر، ويعتمد على تصميم غريب من الخصر، فبدت روز وكانها بخصر مطابق تماماً لخصر مروة راتب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى