مجتمعمميزمنوعات

مسلسل Squid Game الكوري يتصدر الترند العالمي.. ماقصة الجزء الثاني من لعبة الحبار ؟



تابعنا عبر

تصدر مسلسل Squid Game الكوري الترند العالمي والعربي وذلك بعد نجاحه الكبير والذي يعرض على منصة Netflix .. ماقصة الجزء أو الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game 2 ؟

قصة مسلسل Squid Game

لعشاق مسلسل Squid Game ” لعبه الحبار  او مسلسلات الكوري بشكل عام ،مسلسل لا يقل قوه و اثاره عنه Sweet home ليس لاصحاب القلوب الضغيفه و الاسم ليس لها علاقه بالمسلسل ”

مسلسل الحبار يعرض شخص ينتقل لمجمع سكني جديد مجمع يحصل به احداث غريبه تحول الناس لوح.وش لكن التحول ليس بسبب مرض او فيروس او اشعاع بالجو يتحولوا لسبب غريب و غامض و غير مفهوم

يتكلم مسلسل الحبار عن الرغبه الانسانيه انتق.ام او جشع و البقاء يتكلم عن الغريزه لماذا الانسان يضح.ي بنفسه لانقاذ الاخرين ممن يحبهم و فجاه يتحول 180 درجه لدرجه التضحيه بكل من حوله لانقاذ نفسه

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني Squid Game 2

صرح مخرج المسلسل “هوانج دونغ هيوك” : ” ليس لدي خطط مطورة لـ Squid Game 2 فمجرد التفكير في الجزء الثاني أمر مرهق. ولكن إذا كنت سأفعل ذلك ، فمن المؤكد أنني لن أفعل ذلك بمفردي. سأفكر في استخدام ورشة كتابة والتعاون مع العديد من المخرجين ذوي الخبرة.”

وأضاف : “الألعاب المصورة بسيطة للغاية وسهلة الفهم ..وهذا يسمح للمشاهدين بالتركيز على الشخصيات ، بدلاً من تشتيت انتباههم بمحاولة تفسير قواعد اللعبة في المسلسل .”

طاقم العمل

يضم طاقم عمل مسلسل Squid Game لعبة الحبار مجموعة من اشهر الفنانين الكوريين الذي لهم اعمال مهمة على الساحة الفنية الكورية، ابرزهم:

الفنان لي جونغ جاي بشخصية سيونغ جي هون.
الفنان بارك هاي سو بشخصية تشو سانغو و.
الفنان واي هاي جون بشخصية هوانغ جون هو.
الفنان أوه يونغ سو بشخصية أوه إيل نام.
الفنان هويون جونغ بشخصية كانغ ساي بيوك.
الفنان هيو سونغ تي بشخصية جانغ دوك سو.
الفنان أنوبام تريباثي بشخصية علي عبدول.
الفنان كيم جو ريونغ بشخصية هان مي نيو.
الفنان يو سيونغ جو بشخصية بيونغ جي.
الفنان لي يو مي بشخصية جي يونغ.

لعبة الحبار او مسلسل Squid Game هو قصة نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021. أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

انتاح Netflix سنه 2020 مجموع 8 حلقات كل حلقه 40 انهيته بيوم واحد فقط لانه يستحق .

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى