أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة سوريا والبحرين “الأولمبي” بث مباشر و القنوات الناقلة .. بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد مباراة سوريا والبحرين ” الأولمبي” بث مباشر ضمن  بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت 23 عاما والتي تقيمها السعودية و القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد البحرين .

موعد مباراة سوريا والبحرين “الأولمبي” ..بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

تقام مباراة Syria vs Bahrain الاولمبي يوم الاثنين 4 من شهر أكتوبر / تشرين الاول 2021 على استاد الامير محمد بن فهد في الدمّام .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق والسعوديه والثامنة والنصف بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت الامارات .

قنوات ناقلة لمباراة Syria vs Bahrain match live

تنقل مباراة منتخب سوريا ضد منتخب البحرين في بث مباشر على قناة الكأس Alkass Sports Channels HD على التردد ( هــــنا ) آو عبر الموقع الرسمي للبث ( هـــــنا ) بصوت المعلق أحمد المعمري وقنوات SSC الرياضية السعودية على التردد ( هـــــنا )  .

نظام بطولة اتحاد غرب اسيا

وحسب نظام البطولة يتأهل الى الدور نصف النهائي أصحاب المركز الأول من المجموعات الثلاث إضافة الى صاحب افضل مركز ثاني.

مجموعات البطولة

المجموعة الأولى :الأردن اليمن الكويت عمان.

المجموعة الثانية :فلسطين الامارات لبنان العراق

المجموعة الثالثة: السعودية و البحرين و منتخب سوريا.

وعقد اتحاد غرب آسيا اجتماعاً تنسيقياً للمنتخبات المشاركة في البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم للمنتخبات -تحت23عام- بحضور مدير المنتخب مروان خوري وإداري المنتخب بهاء مستو عرض فيه اللباس الرسمي للمنتخبات المشاركة حيث سيشارك منتخبنا باللباس الأبيض الكامل والحارس باللباس الذهبي بمواجهة منتخب البحرين  الاثنين، كما تقرر السماح للجماهير بالحضور بشكل مجاني وذلك للمحصنين عبر تطبيق “توكلنا” في السعودية .

ومن ثم عُقد مؤتمراً صحفياً للمداراء الفنيين لمنتخبات المجموعات الثلاث كلٍ على حدى ؛ حيث تحدّث المدير الفني لمنتخبنا الوطني رأفت محمد عن أهمية هذه البطولة تحضيراً للتصفيات الآسيوية واعداً الجماهير السورية بتقديم مستوىً جيد على الرغم من صعوبة الأجواء خصوصاً أن منتخبنا كان قد وصل إلى الدمّام قبل يوم واحد من بداية البطولة .

اما المدير الفني للمنتخب السعودي سعد الشهري قال : أنه يسعى لبناء منتخب قوي للاستحقاقات القادمة مؤكداً أهمية وقوة المباريات في هذه البطولة لتوقيتها قبل التصفيات الآسيوية

بينما أكد المدير الفني للمنتخب البحريني اسماعيل كرامة عن أهمية توقيت البطولة قبل التصفيات الآسيوية واعداً بتقديم مستويات جيدة والوصول الى مراحل متقدمة بالبطولة .

الجدير بالذكر صدور نتائج مسحات الـPCR التي أجراها الكادر الفني والإداري واللاعبون صباح اليوم وجاءت جميعها سلبية .

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى