أخبار اللاعبينرياضةمميز

“هنا” موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية القادمة .. القنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية و القنوات التاقلة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 قطر للقارة الأسيوية الجولة الثالثة للدور الحاسم للمجموعة الأولى .

ويستعد المنتخب السوري لمباراة قوية ضد المنتخب الكوري الجنوبي ضمن تصفيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر .

موعد مباراة سوريا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة .. تصفيات كأس العالم 2022 آسيا

ماهو موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية ؟

من المقرر أن تقام مباراة Syria vs South Korea match القادمة يوم الخميس السابع من شهر أكتوبر / تشرين الأول 7/10/2021 .

وتنطلق صافرة البداية لمباراة سوريا ضد كوريا في تمام الساعة الثانية بتوقيت دمشق ومكة والواحدة بتوقيت القاهرة .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة سوريا و كوريا الجنوبية ؟

تبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”. لمباراة المنتخب السوري ضد كوريا الجنوبية

من المقرر أن تنقل مباراة سوريا وكوريا الجنوبية على قناة الاتحاد الاسيوي على “يوتيوب” ( هنا ) ، و ستقوم قنوات أبو ظبي الرياضية 1 و 2 وقناة الرابعة العراقية “Al-Rabiaa Iraq” بنقل المباراة  .

واليكم قائمة نسور قاسيون التي ستخوض لقائي كوريا و لبنان ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

 

وأصدر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم البيان التالي : بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي تفسيرات متعددة فيما يتعلق بسبب تعذر التحاق اللاعبين محمد عثمان و آياز عثمان ببعثة منتخبنا الوطني الأول المتواجدة في كوريا الجنوبية للقاء منتخبها ضمن الدور الحاسم من التصفيات المونديالية ، يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم توضيح النقاط التالية :

بـيـان إعلامي أولا : كافة أفراد البعثة حريصون كل الحرص على إنجاز عملهم كما يجب و بما ينعكس إيجابا على مصلحة المنتخب .

ثانياً : السبب الرئيسي في عدم التحاق اللاعبين يعود أولا و أخيرا إلى رفض شركات الطيران بصورة مفاجئة و غير معتادة إدخال اللاعبين بجوازات سفرهم الأوروبيةرغم تأكيد السفارة الكورية في بيروت و كذلك السفارة الكورية في الإمارات عدم الحاجة لإصدار ( فيزا ) لهما على الجواز الأوروبي ، بينما تمكن اللاعب عبد الرحمن ويس من الالتحاق ببعثة المنتخب لأنه استخدم جواز سفره السوري حسب رغبته الشخصية و سيتواجد اللاعبان ضمن بعثة منتخبنا إلى الأردن .

ثالثا : تم تغيير مراقب المباراة بسبب نفس الحالة و لذات السبب حيث تعذر وصول المراقب المكلف إلى كوريا الجنوبية .

رابعا : قام الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بمخاطبة مراقب المباراة و ممثل الاتحاد الأسيوي و شرح الحالة بالتفصيل لهما ، كما سيقوم أيضا بمخاطبة الاتحاد الآسيوي للعبة في ذات السياق .

خامسا : يقدر اتحاد كرة القدم حرص الجماهير السورية على مصلحة المنتخب ، لكنه يؤكد أن كل ما قيل من تفسيرات و تأويلات هو أمر غير دقيق على الإطلاق .

سادسا : التأخير الحاصل في توضيح الجزئيات و الحيثيات السابقة يعود أولا للعطل الذي أصاب كافة مواقع التواصل الاجتماعي و لفارق التوقيت بين سورية و كوريا الجنوبية و الذي يقارب ستة ساعات .

أخيرا : يتمنى الاتحاد على الجميع توخي الدقة في نقل أي معلومة و الالتفاف خلال المرحلة الحالية حول المنتخب الذي ننتظر ظهوره بأفضل صورة خلال المباريات القادمة .

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى