أخبار رياضيةرياضةمميز

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية بـ تصفيات كأس العالم 2022 .. الخميس 7/1/2021



تابعنا عبر

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الجنوبية في بث مباشر بـ تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الخميس 7/1/2021 من شهر أكتوبر لمباراة المنتخب السوري ضد منتخب كوريا الجنوبيه .

ماهو موعد مباراة سوريا ضد كوريا الجنوبية ؟

من المقرر أن تقام مباراة Syria vs South Korea match القادمة يوم الخميس السابع من شهر أكتوبر / تشرين الأول 7/10/2021 .

وتنطلق صافرة البداية لمباراة سوريا ضد كوريا في تمام الساعة الثانية بتوقيت دمشق ومكة والواحدة بتوقيت القاهرة .

قنوات ناقلة لمباراة سوريا و كوريا الجنوبية

تبث منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، عبر قناه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”. لمباراة المنتخب السوري ضد كوريا الجنوبية

من المقرر أن تنقل مباراة سوريا وكوريا الجنوبية على قناة الاتحاد الاسيوي على “يوتيوب” ( هنا ) في بث مباشر ، و ستقوم قنوات أبو ظبي الرياضية 1 و 2 وقناة الرابعة العراقية “Al-Rabiaa Iraq” على التردد بنقل المباراة  .

وعُقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبنا الوطني الأول ضد منتخب كوريا الجنوبية والتي ستقام  ضمن مباريات التصفيات الآسيوية لمونديال قطر2022.

وكان أبرز ماجاء بكلام المدير الفني لمنتخبنا الكابتن نزار محروس خلال المؤتمر:

  • منتخب كوريا الجنوبية قوي جداً على أرضه ولكن لدينا الحمد لله عناصر جيدة في المنتخب وستكون مباراة الند للند.
  • بداية المباراة ستكون حماسية من قبل الكوريين لكن سنقابلهم إن شاء الله بالتركيز العالي وبشكل عام ستلعب المباراة على تفاصيل صغيرة وستكون قوية وصعبة على المنتخبين ونأمل بتحقيق نتيجة إيجابية.
  • منتخب كوريا الجنوبية كاستراتيجية عامة يمتاز بالسرعة والقوة ويمتلك عناصر محترفة في الدوريات الأوروبية، لديهم نقاط ضعف شأنهم شأن أي منتخب لكن يجب علينا احترامهم.
  • عاتبون جداً على الجانب الكوري والسفارة الكورية الذين لم يقوموا بتوضيح مفصل بخصوص اللاعبين الذين يمتلكون جوازات سفر أوروبية الذين يحق لهم السفر من دون الفيز كما هو متعارف عليه، وفي المطار لم يسمحوا لهم بالسفر بسبب عدم وجود فيزا، ونحمل السفارة الكورية جزءاّ كبيراً من سبب عدم قدرة محمد عثمان وأياز عثمان من الالتحاق ببعثة المنتخب في سيؤول، ومن حيث الجانب الفني في هذا الموضوع نحن نمتلك عناصر جيدة وهم قادرون على تغطية غياب زملائهم وبلا شك نحن متضايقون جداً على غيابهم وخصوصاً بهذه الطريقة الغير لائقة لأن كرة القدم منافسة شريفة.
  • بالطبع سفر طويل ورحلة شاقة حتى وصلنا إلى سيؤول لكن هذا الأمر محتوم علينا كما هم سيواجهون نفس الأمر عندما سيسافرون إلى الأردن في مباراة العودة.
  • الإجراءات الصحية كانت معقدة وكنا نتمنى من اتحاد كرة القدم في كوريا الجنوبية التنسيق بشكل أفضل مع حكومتهم للتخفيف من هذه الأعباء.
  • الزمن المقدر من فندق إقامة المنتخب للوصول إلى الملعب التدريبي هو ساعة تقريباً وهذا شكل إرهاقاً كبيراً.
  • الروح الإيجابية شاهدتها من قبل اللاعبين أثناء التدريبات وإن شاء الله الجميع مصمم غداً على تقديم مباراة كبيرة أداءً ونتيجةً.
  • أما اللاعب “عمر السومة ” فقال: بلاشك مباراة قوية جداً أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعد من أقوى المنتخبات في آسيا وأغلب عناصره ينشطون في الدوريات الأوروبية لكن لدي ثقة كبيرة بزملائي اللاعبين وبنفسي وإن شاء الله سنقدم مباراة كبيرة تليق بسمعة منتخبنا وبلدنا والخروج بنتيجة إيجابية.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل 1/1 أمام الإمارات بعد خسارته في الجولة الأولى 1/0 أمام منتخب إيران المتصدر بـ 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع العراق سلبيًا 0/0 وفوزه على لبنان بنتيجة 1/0.

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى