أخبار رياضيةرياضة

مباراة الإمارات وإيران بث مباشر يوتيوب الخميس 7/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مباراة الإمارات وإيران بث مباشر على يوتيوب اليوم الخميس 7/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب الإمارات ضد إيران ضمن الجولة الثالثة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا  للمجموعة الأولى .

موعد مباراة UAE vs Iran match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة الإمارات وإيران اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهل لكاس العالم 2022 في قطر للدور الثالث المجموعة الاولى الجولة الثالثة على ملعب استاد خليفة الدولي .

وتنقل قنوات SSC السعودية الرياضية مباراة الإمارات ضد إيران وتحديدا على قناتها ssc 5 على التردد ( هنا ) وقناة أبو ظبي الرياضية على التردد ( هنا ) وقناة The AFC Youtube الاتحاد الآسيوي على اليويتوب ( هنا ) وقناة Al-Rabiaa Iraq التردد ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة .

مباراة الإمارات وإيران بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث..

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وإيران يلا شوت اليوم الخميس 10-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب UAE vs Iran match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق الامارات X ايران .

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات قبل مباريات الجولة الثالثة

إيران تتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين سجل لاعبوها 4 أهداف ولم تستقبل أي أهداف حتى الآن.
كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط من الفوز على لبنان، وتعادل مع العراق، سجل هدف وحيد ولم يستقبل أي أهداف.
الإمارات برصيد نقطتين من تعادليين سجل لاعبوها هدف وحيد وسكنت شباكها هدف أيضاً.
العراق في رصيده نقطة واحدة من التعادل مع كوريا الجنوبية سجل هدف وأستقبل 3 أهداف.
سوريا رصيده نقطة واحدة فقط ولكنه سجل هدف وأستقبل هدفين.
لبنان بنفس الرصيد نقطة واحة من التعادل مع الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى