أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

وداعاً واتس اب .. إليكم تطبيق بديل واتساب Whatsapp وأكثر أمانا وسرعة وبميزات مجانية



تابعنا عبر

توقف العالم قبل يومين بسبب تعطل واتس اب والفيسبوك وانستقرام ، وبدء المستخدمون يبحثون عن تطبيق بديل واتساب ، ونقدم اليك برنامج البديل للواتس والأكثر ثقة وأمانا وسرعة .

بديل واتساب

وبالرجوع للخلف قبل يومين تعطلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي من واتساب وفيسبوك وماسنجر لاسباب لم تصرح عنها الشركة بعد وقيل انها بسبب تغيير Dns السيرفر .

وبدء الناس في نفس اليوم بالببحث عن تطبيق بديل للواتس للتواصل مع عائلتهم واصدقائهم ، وبالفعل وجدو ضالتهم ، حيث عثرو على تطبيق بديل واتساب وهو برنامج تليجرام أو تلغرام أو التيليجرام وتختلف التسميات حسب كل دولة .

ويعد تطبيق تليجرام من الأكثر البرامج التي حملها المستخدمون في يوم توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي .

وذكرت شركة تلغرام عبر حسابها الرسمي ان خلال يوم قام 70 مليون مستخدم بتحميل وتنزيل تطبيق تليجرام .

ويعد تطبيق تيليجرام هو المنافس الأقوى والبديل للواتس اب من حيث الميزات والأمان والسرعة والخفة ، وذلك بعد فضائح فيسبوك وواتس اب بانتهاك خصوصية المستخدمين عبر فرض سياستهم الجديدة والتي هي مشاركة طرف ثالث لمحادثتهم وخصوصيتهم .

 خطوات تحميل تلغرام أو تليكرام 2021 تحديث الشهر الحالي أخر إصدار :

تستطيع تنزيل تطبيق تلغرام أو تليجرام اخر اصدار 2021 – 2022 برابط مباشؤ من ( هنا ) النسخة الأصلية الرسمية من الشركة .

ويعتبر تطبيق تيليجرام هو أفضل بديل لتطبيق واتس آب، حيث يعد واحدًا من التطبيقات الأكثر تداولًا واستخدامًا للتراسل الفوري، فهو تطبيق مراسلة يهتم بالسرعة والخصوصية، وسهل الاستخدام و مجاني، أهم ما يميز تيليجرام هي ميزة المزامنة الفورية للرسائل عبر الأنظمة الأساسية المختلفة حيث يمكنك استخدام التطبيق على جميع الأجهزة الخاصة

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى