أخبار رياضيةرياضة

مباراة العراق ولبنان بث مباشر يوتيوب اليوم الخميس 7/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم مباراة العراق ولبنان بث مباشر على يوتيوب اليوم الخميس 7/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب العراق ضد لبنان ضمن الجولة الثالثة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا  للمجموعة الأولى .

موعد مباراة Iraq vs Lebanon match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة ضمن تصفيات قارة آسيا المؤهل لكاس العالم 2022 في قطر للدور الثالث المجموعة الاولى الجولة الثالثة على ملعب استاد خليفة الدولي .

وتنقل قنوات SSC السعودية الرياضية مباراة العراق ضد لبنان وتحديدا على قناتها ssc 6 على التردد ( هنا ) وقناة أبو ظبي الرياضية على التردد ( هنا ) وقناة The AFC Youtube الاتحاد الآسيوي على اليويتوب ( هنا ) وقناة Al-Rabiaa Iraq التردد ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة .

مباراة العراق ولبنان بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث..

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة العراق ولبنان يلا شوت اليوم الخميس 10-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Iraq vs Lebanon match قبل بداية المباراة بعشر دقائق العراق X لبنان .

وتضم المجموعة الأولى في المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022 كل من «كوريا الجنوبية ولبنان والعراق وإيران وسوريا والإمارات».

ويحتل المنتخب العراقي المركز السادس في ذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية بعد تعادله مع كوريا الجنوبية ثم خسارته أمام إيران في أول جولتين مطلع شهر سبتمبر الماضي.

في المقابل يتواجد المنتخب اللبناني في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة بعد تعادله في الجولة الاولى امام منتخب الامارات، ثم خسارته امام كوريا الجنوبية في الجولة الثانية.

وتتصدر إيران المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط لكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني ونقطتين للمنتخب الاماراتي ثالث الترتيب، ونقطة للمنتخب السوري الرابع.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات قبل مباريات الجولة الثالثة

إيران تتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين سجل لاعبوها 4 أهداف ولم تستقبل أي أهداف حتى الآن.
كوريا الجنوبية برصيد 4 نقاط من الفوز على لبنان، وتعادل مع العراق، سجل هدف وحيد ولم يستقبل أي أهداف.
الإمارات برصيد نقطتين من تعادليين سجل لاعبوها هدف وحيد وسكنت شباكها هدف أيضاً.
العراق في رصيده نقطة واحدة من التعادل مع كوريا الجنوبية سجل هدف وأستقبل 3 أهداف.
سوريا رصيده نقطة واحدة فقط ولكنه سجل هدف وأستقبل هدفين.
لبنان بنفس الرصيد نقطة واحة من التعادل مع الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى