أخبار رياضيةرياضة

مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر يوتيوب الجمعة 8/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مشاهدة مباراة الجزائر والنيجر في بث مباشر على يوتيوب اليوم الجمعة 8/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب الجزائر ضد النيجر ضمن المرحلة الثانية الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد ماتش Algeria vs Niger match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة الجزائر والنيجر اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. للدور الثاني المجموعة الاولى على ملعب مصطفى تشاكر.

وتنقل قنوات  السعودية الرياضية SSC5 HD sports المباراة على التردد ( هنا )  ، وقناة “ESPN 2 Nederland HD” مباراة الجزائر ضد النيجر على قمر Astra 3A على التردد هو: 12188 ، وقناة FIFATV Youtube القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على موقع “يوتيوب” اليوتيوب ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة .

ومن المقرر أن تقوم القناة الأولى الأرضية الجزائرية بنقل المباراة .

مباراة الجزائر والنيجر بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث للمشاهدة مباراة الجزائر والنيجر….

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة الجزائر والنيجر يلا شوت اليوم الجمعة 8-10-2021 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Algeria vs Niger match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق الجزائر X النيجر .

ويذكر أن ثعالب الصحراء امطرو شباك جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الأولى، ثم في لقاء ثاني تعادلو بهدف لمثله امام د بوركينا فاسو .

ويتصدر حاليا الجزائر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد اربع نقاط، وفي الجانب الاخر فأن الضيوف النيجر في المركز الثالث بفوز وهزيمة .

ويأتي منتخب ثعالب الصحراء في المركز الأول بفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو في ترتيب المجموعة (أ) برصيد 4 نقاط بعد الفوز على منتخب جيبوتي والتعادل مع بوركينا فاسو، ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز على منتخب النيجر والتعادل مع الجزائر، ويأتي منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الخسارة من بوركينا فاسو والفوز على منتخب جيبوتي، ويأتي منتخب جيبوتي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط بعد الهزيمة من الجزائر والنيجر.

جدول ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات كأس العالم

الجزائر – 4 نقاط
بوركينا فاسو – 4 نقاط
النيجر – 3 نقاط
جيبوتي – بدون رصيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى