أخبار رياضيةرياضة

مباراة تركيا والنرويج بث مباشر يوتيوب الجمعة 8/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022

نقدم لكم مشاهدة مباراة تركيا والنرويج في بث مباشر على يوتيوب اليوم الجمعة 8/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب تركيا ضد النرويج ضمن الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

موعد ماتش Turkey vs Norway match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة تركيا والنرويج اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 للدور السابع المجموعة السابعة على ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو .

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية مباراة تركيا ضد النرويج، وتحديدا على قناتها “beIN Sports 3 HD Premium” ، وقناة FIFATV Youtube فيفا الرسمية على يوتيوب اليوتيوب ( هنا ) و القنوات المفتوحة الناقلة المجانية :

TRT 1 HD
TV12 Sweden
C More Fotball
TV2 Sport 2 Norge
SuperSport LaLiga HD ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة بصوت جواد بدة .

مباراة تركيا والنرويج بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث للمشاهدة ..

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة تركيا والنرويج يلا شوت اليوم الجمعة 8-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Turkey vs Norway match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق تركيا X النرويج .

تشكيل تركيا المتوقع أمام النرويج
حراسة المرمى: أورجان شاكر
خط الدفاع: زكي شيليك – تشالار سويونجو – كان ايهان – ميريه دميرال
خط الوسط: ميرت مولدور – أوزان توفان – هاكان تشالهان أوغلو
خط الهجوم: عرفان كان – بوراك يلماظ – جنكيز أوندير.

ويخوض المنتخب تلك المباراة القوية وهو في المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السابعة، ويمتلك 11 نقطة بعيداً عن المتصدر منتخب هولندا بفارق نقطتين، حصدهم خلال مشاركته فى 6 مباريات، حيث فاز في ثلاثة منها وتعادل بجولتين وخسر واحدة، ويتطلع لتحقيق الفوز في هذه المباراة القوية ليضمن حظوظه أكثر في التأهل.

ويحتل المنتخب النرويجي المركز الثاني فى جدول الترتيب وفى رصيده 13 نقطة بالتساوي مع منتخب الصاحب والشريك في عرش الصدارة، لذلك يطمع إيرلينج هالاند ورفاقه لتحقيق فوز ثمين على حساب خصمه لينتقل لرأس الجدول بصورة منفردة.

زر الذهاب إلى الأعلى