أخبار رياضيةرياضة

مباراة البرتغال وقطر بث مباشر يوتيوب السبت 9/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مشاهدة مباراة البرتغال وقطر في بث مباشر على يوتيوب اليوم السبت 9/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب البرتغال ضد قطر ضمن الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

موعد ماتش Portugal vs Qatar live match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة البرتغال وقطر اليوم السبت الموافق 9 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مكة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 للدور السابع المجموعة الاولى على ملعب الوطني

وتنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية مباراة البرتغال ضد قطر ، وتحديدا على قناتها “beIN Sports HD” ، وقناة FIFATV Youtube فيفا الرسمية لكرة القدم على “يوتيوب” اليوتيوب ( هنا ) و القنوات المفتوحة الناقلة المجانية :

Sport TV1 Potugal
RTP 1
Futbol 1 HD ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة بصوت يوسف سيف .

مباراة البرتغال وقطر بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث للمشاهدة مباراة البرتغال وقطر ….

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال وقطر يلا شوت اليوم السبت  9-10-2021 في تصفيات كأس العالم 2022،  متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Portugal vs Qatar live match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق البرتغال X قطر .

منتخب قطر يشارك في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام القادم.

كانت أول مباريات قطر في تصفيات أوروبا للمونديال ضد لوكسمبورج وفاز بهدفٍ نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد، وبعدها سقط أمام البرتغال بنتيجة 3-1، وأخيرًا تعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل منهما.

وكان منتخب قطر قد فاز في مباراته الأولى في تلك التصفيات على لوكسمبورج بهدف نظيف، وتخطى أذربيجان بهدفين لهدف، وخسر أمام صربيا برباعية نظيفة.

وبعد ذلك، سقط منتخب قطر أمام البرتغال في مباراتهما الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع لوكسمبورج بهدف لمثله.

ويمتلك منتخب البرتغال 13 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، حيث فاز في أربعة مباريات، وتعادل في واحدة، ولم يخسر في أي لقاء حتى الآن.

ويتصارع المنتخب البرتغالي في هذه الموقعة الذي سيحضر لها بتركيز عالي عن تحقيق الفوز، من أجل التحضير للمباراة التي تليها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، كون هذا اللقاء لا يتم احتسابه من ضمن نقاط المجموعة الأولى,بينما يبحث المنتخب القطري عن إدراك صعوبة الخصم، ولكن يخوض هذه التجربة الناجحة بتركيز عالي وبمعنيوات مرتفعة، حيث يطمح بأن يقدم مستوى مميز يليق به، عيسى من خلاله التحضير الأمثل لمونديال الذي سيقام على أرضه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى