أخبار رياضيةرياضة

مباراة المغرب وغينيا بيساو بث مباشر يوتيوب السبت 9/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مشاهدة مباراة المغرب وغينيا بيساو في بث مباشر على يوتيوب اليوم السبت 9/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب المغرب ضد غينيا بيساو ضمن المرحلة الثانية الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم افريقيا 2022.

موعد ماتش Morocco vs Guinea Bissau live match تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم السبت الموافق 9 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة ،الثامنة مساء بتوقيت الرباط، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. للدور الثاني المجموعة السادسة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس

وتنقل قنوات SSC Sports ” مباراة المغرب ضد غينيا بيساو على قمر النايل سات على قناة SSC3 HD التردد ( هنا ) بصوت عبدالله الغامدي ، وقناة FIFATV Youtube فيفا الرسمية لكرة القدم على “يوتيوب” اليوتيوب ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة بالتعليق الاجنبي .

وقنوات “Arryadia SD/HD” على التردد ( هنا ) بصوت المعلق سفيان رشيدي.

وقناة “Al Aoula Inter HD”  بصوت المعلق عبد الحق الشراط .كما ستقوم قناة “Tamazight HD” بنقل المباراة على الترددات ( هنا ) بصوت المعلق محمد فضلاوي .

مباراة المغرب وغينيا بيساو بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث للمشاهدة مباراة المغرب وغينيا بيساو ….

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وغينيا بيساو يلا شوت اليوم السبت 9-10-2021 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Morocco vs Guinea Bissau live match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق مصر X ليبيا .

يدخل منتخب الاطلسي من المركز الأول من المجموعة التاسعة، برصيد ست نقاط، حصدها من الانتصار مرتين، أمام السودان وغينيا بيساو.

ويأتي منتخب Guinea في وصافة جدول ترتيب المسابقة، برصيد أربع نقاط، من التعادل مرة وحيدة، والانتصار مثلها والخسارة مرة وحيدة أيضاً، أمام المغرب والسودان وغينيا ضمن منافسات المجموعة.

الفوز اليوم للمنتخب الاطلسي يقربه من الوصول للمرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، لذا فالمنتخب المغربي يعلم جيداً صعوبة المباراة، وأن المنافس سوف يسعى لتعويض الخسارة الكبيرة المباراة الماضية بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ويتشبث بالأمل الأخير للوصول أول المجموعة واللعب في المرحلة الفاصلة للوصول إلي قطر 2022.

ويتأهل المنتخب صاحب الصدارة في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات الإفريقية إلى المرحلة الثالثة، التي تحدد المتأهلين الخمسة عن القارة السمراء إلى مونديال 2022.

تشكيلة منتخب المغرب ضد غينيا بيساو – تصفيات كاس العالم افريقيا

في حراسة المرمى:- ياسين بونو

فى الدفاع:- اشرف حكيمي- غانم سايس- نايف اكراد- ادم ماسينا

فى الوسط:- سفيان أمرابط- عمران لوزة- ايمن برقوق

في الهجوم:- الياس الشاعر- ريان مابي- ايوب الكعبي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى