أخبار الفنانينعالم الفن

“صاحبة مقولة لايكفيني رجل واحد” السعودية مودل آش تفاجئ الجمهور بـ شرطها للزواج



تابعنا عبر

أطلت الناشطة السعودية المعروفة بإسم مودل آش أو أشجان المطيري بفيديو جديد ذكرت فيه شروطها للزواج وفارس أحلامها .

وفي تفاصيل الخبر بحسب “النهضة نيوز” ، استعرضت المدونة السعودية طلب الزواج الذي وصلها من قبل أحد المعجبين، والذي عبر فيه عن حبه الكبير لها وأمله بـ قبولها عرضه على الرغم من فقر حاله وأحواله.

حيث كتب:” أصير لك ملك.. بس أنتِ تصرفي عليِّ منتف.. حافي أنا بس رومنسي أعجبك”، ليأتي رد المدونة آش بـ الرفض القطعي مبينة أن شرطها للزواج، هو الارتباط بـ شاب ثري ذو طموح.

وقالت:” مستحيل أتزوج شخص طفران حتى لو كان ملك الرومانسية.. أبي أتزوج رجل ثري والمبدأ ما هو مبدأ مادي بس.. أنا أحب أرتبط بشخص عنده هدف بحياته.. شخص ناجح متطور.. مع إنه مو كل الناجحين معهم بس يعني ما أحب أكون مع شخص باهت”.

وتعرضت على إثره المودل السعودية لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء الذين عبروا عن استيائهم ورفضهم لما جاء على لسان المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في حين اتجه البعض للسخرية من شكلها ولباسها كـ كل.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي:” يبي لك مشط تسرحي فيه شعرك والباقي ينحل إن شاء الله”، و” لا يتم على إيدك بناء متماسكة متربية مخلقة.. يكون فيها العقيد والدكتورة والطيار والمهندسة والأم.. لا أحد يتشرط وهو بـ الأساس دمية.. فاقد الشيء لايعطيه”، و” تبي فلوس أجل نقيس بناءً عـ وجهها اللي ما يسوى تدفع فيه ريال ونص”، و” شلابسة أنا حتى عند أهلي وصحباتي ما ألبس هـ اللبس”، و” أكرمينا بـ سكوتك”.

من هي مودل آش؟

اشتهرت مودل آش على سناب شات بـ محتواها الجريء لناحية الإطلالات والتصريحات الجدلية، حيث تعتمد في ظهورها على الملابس العصرية الجريئة، ذات القصات الكاشفة التي تبرز مناطق من جسدها.

تعيش المدونة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمل كـ مودل عبر السوشيال ميديا، واسمها الحقيقي أشجان حمود المطيري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى