أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة مصر وليبيا بث مباشر يوتيوب الاثنين 11/10/2021 .. تصفيات كأس العالم 2022



تابعنا عبر

نقدم لكم مشاهدة مباراة مصر وليبيا في بث مباشر على يوتيوب اليوم الاثنين 11/10/2021 في تصفيات كأس العالم 2022 ، والمباراة لـ منتخب مصر ضد ليبيا ضمن المرحلة الثانية الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد ماتش Egypt vs Libya match اليوم

وسيكون موعد مباراة مصر وليبيا اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر أكتوبر 2021 ، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. المرحلة الثانية الجولة الرابعة المجموعة السادسة على ملعب بنغازي.

قنوات ناقلة لمباراة مصر ضد ليبيا اليوم .. تصفيات كأس العالم 2022

وتنقل قنوات OnTime Sports ” قناة أون سبورت” مباراة مصر ضد ليبيا على قمر النايل سات على قناة ON Time Sports 1 HD التردد ( هنا ) ، وقناة FIFATV Youtube فيفا الرسمية على يوتيوب اليوتيوب ( هنا ) ستنقل المواجهة في بث على الهواء مباشرة بصوت حسن العيدروس .

كما ستقوم قنوات “SSC SPORTS” بنقل مباراة مصر vs ليبيا على قناة SSC5 HD على التردد ( هنا ) .

مباراة مصر وليبيا بث مباشر يوتيوب يلا شوت

قم بتحديث الصفحة في حال توقف البث للمشاهدة مباراة مصر وليبيا….

نضع لكم روابط مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وليبيا يلا شوت اليومالاثنين 11/10/2021 في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، متعدد الجودة HD وجودة sd يوتيوب Egypt vs Libya match قبل بداية المواجهة بعشر دقائق مصر X ليبيا .

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على أنجولا في الجولة الأولى ثم التعادل خارج أرضه أمام الجابون.

ويتأهل المنتخب صاحب الصدارة في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات الإفريقية إلى المرحلة الثالثة، التي تحدد المتأهلين الخمسة عن القارة السمراء إلى مونديال 2022.

كما شهدت التدريبات الاخيرة التي سبقت مباراة اليوم تفكير كيروش في التغيير في خطة المنتخب والدفع بلاعبين جدد على راسهم ابراهيم عادل لاعب بيراميدز والذي يؤدي بصورة جيدة في التدريبات وعودة رمضان صبحي التشكيل الاساسي وقيادة الجبهة اليسرى.

بينما ما زال هناك منافسة قوية علي الدفع باكرم توفيق في مراكز الظهير الايمن علي حساب أحمد فتحي وعودة أيمن اشرف لمركز الظهير الايسر ومن المرجح ان يكون تشكيل اليوم محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد حجازي و محمود الونش و أيمن اشرف و اكرم توفيق وفي الوسط طارق حامد و عمرو السولية و عبدالله السعيد و محمد صلاح الذي يحمل شارة قيادة الفراعنة اليوم و رمضان صبحي و مصطفي محمد مهاجم وحيد ،علي ان يتم الدفع في الشوط الثاني بعدد من اللاعبين امثال ابراهيم عادل و محمد النني و احمد حسن كوكا وسيد زيزو تبعا لاحداث اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى