أخبار الفنانينعالم الفن

أمل توجه رسالة دعم لشقيقتها فاطمه الانصاري وتكشف المستور عن يعقوب بوشهري “فيديو”



تابعنا عبر

وجهت أمل رسالة الي شقيقتها فاطمه الانصاري اثارت فيها الشكوك حول انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري ، وذلك بمقطع فيديو عبر حساب سناب شات .

رسالة دعم من أمل الأنصاري لشقيقتها

وبحسب مجلة “ليالينا” نشرت أمل الأنصاري رسالة دعم لشقيقتها كتبت فيها: “أختي وصغيرتي، أعدك بأن أكون لك أماً أخرى وملجأ متاح لترتمين في أحضانه دائماً وكتف لا ينقطع ودرعاً وسنداً أما كل ضربات الحياة”.

رسالة أمل لشقيقتها أثارت الشكوك مجدداً حول أن فاطمة  تمر بأزمة حقيقية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها أمل  دعم شقيقتها، فقبل أيام فاجأت الفاشنيستا الشهيرة الجمهور بإهداء فاطمة سيارة فارهة، فخلال الساعات الماضية، أدهشت أمل الأنصاري الجمهور بعد نشرها مقطع فيديو كشف عن منحها لشقيقتها، الفاشنيستا سيارة فاخرة لتتسبب في موجة جدل واسعة على منصات التواصل، ليعتبر البعض أن الأمر مرتبط بانفصال شقيقتها وأنها تحاول تعويضها.

البعض ربط الأمر بأن الفاشنيستا تركت سيارة زوجها بعد الانفصال وهو ما دفع شقيقتها لمنحها سيارة فاخرة تعويضاً لها، وفي المقابل رأى آخرون أن أمل الأنصاري تهدي فاطمة شقيقتها السيارة هدية لها كنوع من أنواع الدعم بعد خروجها من ازمة صحية خلال الساعات الماضية، فكانت فاطمة الأنصاري تعرضت لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى