أخبار رياضيةرياضة

رابط مباراة الكويت والمحرق بث مباشر .. نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2021 .. قناة ssc7 و Alrabiaa Sport



تابعنا عبر

نقدم لكم “هنا” رابط مشاهدة مباراة الكويت والمحرق بث مباشر .. نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2021 ، عبر تردد ssc7 و قناة Alrabiaa Sport الرياضية العراقية الرابعة .

مباراة الكويت والمحرق .. نهائي كأس الإتحاد الآسيوي 2021

ومشاهدة المباراه اليوم على أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة ستقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق والسعودية والسادسة بتوقيت القاهرة .

وستعمل قنوات ssc sports السعودية الرياضية بنقل المباراة بين الكويت vs المحرق على قناة ssc7 hd على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بتعليق فهد العتيبي على التردد ( هنا ) .

وستعمل قنوات Alrabiaa Sport الرياضية العراقية الرابعة بنقل المباراة بين الكويت vs المحرق على قناة Alrabiaa Sport على القمر الصناعي “نايل سات” بتعليق مناف الحميداوي على التردد ( هنا ) .

وربما تقوم قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب youtube ببث المباراة بين Kuwait vs Muharraq match live اليوم بالتعليق الاجنبي .

مباراة Kuwait vs Muharraq match live

ونضع لكم روابط البث المباشر لمباراة Kuwait vs Muharraq match live قبل بداية المواجهة بقليل من يلا شوت وكورة في العارضة وكورة لايف جودة يوتيوب متعدد الجودة .

حدث الصفحة في حال توقف البث …

تأهل نادي الكويت الكويتي إلى نهائي منطقة الغرب ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد فوزه بهدفين دون رد على ضيفه السلط الأردني.

وأحرز الهدف الأول لفريق الكويت فيصل الحربي في الدقيقة 12، قبل أن يسجل الهدف الثاني من عرضية وجدت مبوكاني يدكها برأسه في الدقيقة 24.

وكان المحرق قد تأهل للنهائي بعد فوزه 3-0 على العهد اللبناني في المنامة، مساء الإثنين 20 سبتمبر/أيلول 2021.
ويقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2021 في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث يلتقي بطل الغرب على أرضه مع الفائز من نهائي المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى