أخبار رياضيةرياضة

متى موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ؟ .. مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة



تابعنا عبر

نستعرض لكم موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، وهي المباراة النهائية مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز على نادي النصر السعودي بنتيجة 2/1 .

ماهو موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ؟

موعد مباراة الهلال القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 : من المقرر أن تقام في يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل 2021 .

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ؟

من المقرر أن يتم نقل مباراة Al-Hilal القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ضد الفريق المتأهل من مباراة أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز على قناة ssc7 hd وهي شبكة قنوات ssc sports الرياضية السعودية السابعة .

وتنقل قنوات ابو ظبي الرياضية الاماراتية مباراة Al-Hilal match live على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 الرياضية على التردد ( هنا ) .

كما ستقوم قناة الرابعة العراقية الرياضية ببث المباراة على الهواء مباشرة اليوم على التردد ( هنا ) .

وربما تقوم قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب youtube ببث المباراة بين Al-Hilal match live اليوم بالتعليق الاجنبي .

ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل الشكر الجزيل للقيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، وهو الدعم الذي أثمر عن استضافة 3 مجموعات من دوري أبطال آسيا 2021 ودوري الربع والنصف النهائي عن منطقة غرب القارة، إضافة إلى المباراة النهائية التي ستُقام في 23 نوفمبر المقبل في الرياض.

وثمّن رئيس الاتحاد السعودي الاهتمام والجهد الكبيرين من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للارتقاء بالكرة السعودية ووضعها في مكانة تليق بها، موجهًا الشكر “للفيصل” على جهوده الكبيرة وكل منسوبي وزارة الرياضة.

وهنأ المسحل نادي الهلال وإدارته وجماهيره ومنسوبيه بعد التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، متمنيًا التوفيق لنادي النصر وإدارته وجماهيره ومنسوبيه في المناسبات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى