أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل لعبة الحبار الاصلية للاندرويد .. تحميل Squid game Apk مجانا برابط مباشر اخر اصدار



تابعنا عبر

كثر البحث على محرك جوجل عن تنزيل لعبة الحبار الاصلية للاندرويد مجانا برابط مباشر اخر اصدار “Squid Game apk ” 2021 – 2022 .. لعبهSquid Game Challenge نسخة أصلية لجميع الأجهزة .

تنزيل squid game

ونتعرف اليوم على طريقة تحميل لعبة الحبار للاندرويد نسخة أصلية مجانية لجميع الأجهزة .

وعلينا أول أن نتعرف على المسلسل الذي اخذت منه فكرة اللعبة وهو squid game .

مسلسل “Squid Game” أو “لعبة الحبار” يعتبر من أكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة مؤخرًا، بسبب أهمية قصته وطريقة تنفيذه، حيث يعتبر العمل أول دراما كورية تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة في قائمة المشاهدات على نتفليكس.

المسلسل الجديد تدور أحداث في إطار 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يوازي 38.5 مليون دولار أمريكي، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة في العديد من الدول.

ويقوم ببطولة المسلسل الشهير، لي جونغ جاي، الذي يؤدي دور أب مطلق مكافح إلا أنه تتراكم عليه الديون، ويتلقى دعوة غريبة للتنافس في أحد ألعاب الأطفال، ويتم نقله بالفعل إلى اللعبة لكنه يجب أن يخاطر بحياته من أجل النجاة والفوز بالجائزة المغرية، كما يشارك في البطولة كل من بارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك.

خطوات تحميل لعبة الحبار الاصلية للاندرويد 2021 – 2022

يمكنكم تنزيل و تحميل لعبة الحبار Squid Game Challenge apk للاندرويد برابط مباشر اخر اصدار 2021 من خلال متجر جوجل بلاي الاصلية .

افتح متجر جوجل بلاي واكتب squid game ، ثم اختر التطبيق الحاصل على أكبر عدد تقيمات من لعبة الحبار وهي نسخة اصلية .

المصدر : خاص موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى