أخبار الفنانينعالم الفن

حقيقة خبر عودة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري بعد أيام من انفصالهما ( صورة )



تابعنا عبر

أثار الناشط فهد، والد المدونة السعودية شهد الزهراني التكهنات حول عودة فاطمة الأنصاري إلى يعقوب بوشهري بعد أيام من انفصالهما، وذلك في عدة تدوينات قصيرة، غرد بها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

كتب في أحدها:” ثق بنفسك.. خذها قاعدة ما أي شيء يبقى للأبد.. مالها أي داعي إنك تكبر الأمور.. جمعهم بـ غروب واتساب وبعدين بتضحك على نفسك ليش مكبر الموضوع وهو سهل”.

وأكد بطريقة مبطنة صلح يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري في تدوينة أخرى، كتب فيها:” حن الغريب ورجع لأهله.. عودّد مع الغيب لأحبابه.. هب الهوى وقام يندهله”.

وجاءت تغريدات زوج منال الأنصاري بـ التزامن مع عودة فاطمة لارتداء خاتم الزواج بعد أيام من خلعها له، وهو ما تجلى واضحاً في ظهورها الأخير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وانقسمت تعليقات رواد السوشيال ميديا على تفاصيل خبر انفصال يعقوب وفاطمة وعودتهما إلى بعضهما البعض، بين ساخر من الموضوع واهتمام فهد الزهراني به.

ومشكك بصحة الانفصال ومتهم الثنائي الشهير وذويهم بـ نشر الشائعات لاستقطاب المتابعين إلى حساباتهم الرسمية بهدف زيادة عدد متابعيهم كما المشاهدات.

وجاء في تعليقات المتابعين:” نفسي أفهم رجالهم ما عندهم وظائف فاضيين قاعدين عـ السناب والسوشيال ميديا”، و” وش وضع اللي مصدقين لعبتهم وانفصالهم.. هذا يهديها وهي تهديه أغنية وتلميحات لو أنهم منفصلين ماسووا كذا”.

وأيضاً:” أول مرة أشوف رجال يحب الحكي ويدخل خشمه بـ اللي ما يخصه”، و” يا رب تصير حاجة توقف هذي المهازل اللي جالسين نشوفها كل يوم مو معقول تغثونا يومياً”، و” فهد ما عنده شغلة غير يلمح بـ الانفصال ولايلمح بالعودة والشعب والعالم غير مهتم بتاتاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى