أخبار الفنانينعالم الفن

رهف القنون بـ إطلالة جريئة ومرآة تكشف المستور ( صورة )



تابعنا عبر

شاركت الناشطة السعودية المعروفة بإسم رهف القنون صورة جديدة جريئة استعرضت فيها انوثتها أمام المرآة وأثارت الجدل من جديد .

وظهرت المدونة المثيرة للجدل رهف القنون في المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، بـ فستان وردي قصير، تميز بـ أكمامه الطويلة، اعتمدت معه حذاءً ذو كعب عالٍ من درجات اللون بيج بحسب موقع “النهضة”.

في حين استكملت إطلالتها بـ تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ، وبعض الاكسسوارات النسائية الفضية، وحرصت الشابة السعودية كـ كل مرة على إبراز تضاريس ومنحنيات جسدها بطريقة مثيرة.

واستعرضت كعادتها حجم وشكل مؤخرتها من خلال إبرازها أمام المرآة دون أن تلحظ الترهلات التي بدت واضحة في فخذيها من الخلف، والتي لم يتوقف عندها إلا قلة قليلة من النشطاء، في حين انصبت معظم التعليقات في خانة الإشادة بـ إطلالة رهف.

وجاء في تعليقاتهم:” هووت تجنني”، و” أنتِ أروع وأجمل من كل كلمات الوصف يا رهف الإحساس والمشاعر الرقيقة والعاطفة الدافئة”، و” أحلى رهف”، و” نار وشرار”، و” متألقة رائعة أنيقة أنتِ امرأة مميزة”، و” سكسي”، و” حلوة روعة”، و” فديتك وفداك الكون ونور العيون”، و” الجسم نار”، و” فخر”، و” يا جمالك يا رهف”، و” أتمنى لكِ السعادة والخير”، و” جماله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى