Site icon موقع ترندينغ نيوز

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي بـ مهر كبير يتصدر تريند ( فيديو )

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي بـ مهر كبير يتصدر تريند ( فيديو )

زواج هند القحطاني من رجل أعمال سعودي بـ مهر كبير يتصدر تريند ( فيديو )

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنباء عن زواج مشهورة “سناب شات” “هند القحطاني” من أحد رجال الأعمال في السعودية.

وضج الخبر وتصدر الصفحات العامة الناشطة على السوشيال ميديا على الرغم من عدم تأكيده أو نفيه من قبل هند، وعليه أدرج العديد من النشطاء الأنباء المتداولة في خانة الشائعات والأخبار الكاذبة، في حين اتجه البعض إلى التشكيك بـ وقوف المدونة الشهيرة وراء الشائعة بهدف زيادة عدد متابعيها وجذب الشركات للإعلان عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

كما تكهن البعض بـ نشر القحطاني لشائعة زواجها من سعودي بـ هدف لفت أنظار العازبين إليها، مستذكرين تصريحاتها السابقة حول رغبتها في الارتباط بـ علاقة حب عاطفية وارتداء فستان الزفاف والزواج مرة جديدة.

هند القحطاني تبحث عن رجل جاد للزواج????????

والجدير بـ الذكر أن مشهورة سناب شات، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، صرحت بـ رغبتها الكبيرة في دخول علاقة عاطفية ومن ثم الاستقرار والزواج.

وجاهرت بشروطها للارتباط من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أكدت فيه على ضرورة حب العريس لها ولأبنائها وعدم ارتباطه بها طمعاً بـ أموالها.

وأشارت هند حينها إلى إعجابها بعدد من مشاهير السوشيال ميديا دون التصريح بـ أسمائهم، وذلك قبل أن تعود وتنفي القائمة التي انتشرت على الصفحات العامة والتي قيل بـ أنها نشرتها تحت عنوان “قائمة مشاهير هند القحطاني”.

Exit mobile version