أخبار الفنانينعالم الفن

هاشتاغ اثير الحلوه تسوي شي غلط يتصدر الترند السعودي .. ماقصته ؟ ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدر وسم اثير الحلوه تسوي شي غلط الترند السعودي اليوم ، بعدما قامت والدتها بتصوير آثير الحلوة من الخلف في مقطع فيديو اعتبره المتابعون خادش لكسب المشاهدات .

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأثير، ظهرت فيه وهي تقفز على سريرها بملابس ضيقة وبطريقة غريبة، وكأنها تستعرض مؤخ,رتها.

وأثار الفيديو الذي نشرته أثير غضب متابعيها في السعودية الذين إعتبروا أن ما تقوم به أثير غير لائق، وأن ظهورها بوضعية جريئة في كل مرة هو أمر خادش للحياء.

اثير الحلوة هي فتاة سعودية مشهورة على منصات السوشيال ميديا، وهي تحمل الجنسية السعودية، وقد ولدت اثير الحلوه في المملكة، وهي من مواليد عام 1996 ميلادي، ويبلغ عمر أثير الحلوة 25 سنة، وهي من أبرز الناشطات السعوديات، وأهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر أثيرة الحلوة واحِدة من الفتيات القلائل في المملكة اللواتي يُمارسن استخدام منصة السناب شات وموقع التيك توك بشكل مُتحرر، حيث تقوم اثير الحلوه بنشر العديد من مقاطع الفيديو للمقالب التي أثارت الجدل بين متابعيها يصفه الكثير من الناس بأنه غير لائق ومُخالف للأعراف والتقاليد المعمُول بها في المملكة وفي عالمنا الإسلامي ككُل، وهذا ما يجعل أثير الحلوة محل الكثير من الإنتقادات في وسائل التواصل.

ويتم تداول كل ما تقوم بنشره في صفحاتها على هذه المواقع، حيث يتابعها عليهما آلاف المتابعين من كافة أنحاء الوطن العربي والخليج العربي، ولكن الغالبية هم من سلطنة عُمان، وهذا ما كان له الدور الأكبر في جعل اثير تيك توك من أهم رواد السوشيال ميديا خلال آونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى