أخبار رياضيةرياضة

“هنا” مباراة سوريا واليمن الأولمبي .. تصفيات آسيا تحت 23 عاما



تابعنا عبر

نقدم لكم مباراة منتخب سوريا الاولمبي واليمن اليوم 28 أكتوبر 2021.. بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة منتخب السوري ضد اليمن ، في منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا 2022 تحت 23 عاما، ضمن مباريات اليوم الخميس 28 – 10 – 2021 .

موعد مباراة سوريا ضد اليمن مباشر اليوم

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب سوريا ضد المنتخب اليمني اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة، 19:00 بتوقيت القاهرة ، 21:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة syria vs yemen live match

تنقل مباراة سوريا ضد اليمن بث مباشر بشكل حصري على شبكة قنوات الكأس القطرية Alkass 1 hd الرياضية على التردد ، و البث المباشر على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب هنا .

ونضع لكم روابط البث المباشر لمباراة منتخب سوريا الأولمبي vs اليمن  ..syria vs yemen live match جودة متعددة يوتيوب من يلا شوت وكورة لايف قبل بداية المواجهة بقليل ..قم بتحديث الصفحة ليظهر البث ..

 

ووصلت بشكلٍ رسمي الموافقة الرسمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالسماح للاعب أوليفر قسكو بالمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما وبالتالي أصبح اللاعب متاحاً للمشاركة في مباراة منتخبنا الأولمبي أمام نظيره اليمني .

واختتم منتخبن نصور قاسيون تحضيراته لمواجهة نظيره اليمني في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام ؛ حيث أجرى حصة تدريبية على ملعب إرسال التدريبي في الدوحة مساء امس ركز بها الكادر الفني على بعض الجوانب التكتيكية ونقاط القوة والضعف لدى المنتخب اليمني.

كما حضر التدريبات المدير الفني للمنتخب الأول نزار محروس رفقة المدرب العام عبد اللطيف مقرش ، وسيشاهدان مباراتي الأولمبي أمام منتخبي اليمن وقطر ضمن خطة أعدها الكادر الفني للمنتخب الأول .

الجدير بالذكر أن منتخبنا يتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن منتخب قطر ويليهما اليمن وسريلانكا برصيد خال من النقاط.

ومن الجدير بالذكر الجدير بالذكر أن تصفيات كأس اسيا 2022 تحت 23 عاما يتنافس فيها 42 منتخبًا، من أجل انضمام 15 منتخب إلى اوزبكستان، التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخ منطقة وسط القارة الصفراء.

ويتأهل إلى نهائيات البطولة التي ستقام في العام المقبل 2022 أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى