أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني بملابس السجناء “الساخنة” تتصدر الترند السعودي (فيديو)



تابعنا عبر

تصدر اسم الناشطة السعودية هند القحطاني الترند السعودي بعد ظهورها في مقطع فيديو بملابس السجناء أثناء الاحتفال بعيد الهالوين .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة السعودية هند القحطاني تستعرض جسمها وانحناءاتها بطريقة مثيرة بحسب موقع “تركيا الان” .

وظهرت هند القحطاني في الفيديو ترتدي جامبسوت ضيق للغاية على جسمها، مشيرة الى انها إطلالة هالوين بلوك “السجينة” .

وصدمت إطلالة هند متابعيها بمشيها واستعراضها لمؤخرتها الكبيرة ومفاتنها .

وانقسمت تعليقات الجمهور بين من اشاد بها وبحفاظها على رشاقتها خصوصاً ان لديها أولاداً، وبين من استفزته طريقة اطلالتها ووضعيتها .

يذكر ان هند القحطاني هي من أشهر النجمات على السوشيل ميديا وتحظى بنسبة تفاعل كبيرة جدا على صفحاتها .

هند القحطاني

هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 38 عاماً. حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

كما وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف. وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي. كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

وتزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها. وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت.

وأصبحت هند معروفة عند الجميع. حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي. كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب .

وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني. التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى