أخبار الفنانينعالم الفن

خبر زواج مشهورة سناب شات رهف القحطاني من لاعب سعودي يتصدر ترند اليوم ( فيديو )



تابعنا عبر

تصدر وسم “#زواج_وذ_نكهة” قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين “تويتر” بأكثر من 4 آلاف تغريدة بعد تداول أنباء زواج مشهورة سناب شات رهف القحطاني المعروفة بـ”وذ نكهة”.

ورجح المغردون بأن رهف القحطاني تزوجت من لاعب سعودي فيما أشار آخرون الى أن رهف تزوج شابًا من نجران.

وفي الوقت الذي لم يصدر أي تصريح يتعلق بارتباطها، أشار عدد من المغردين بأن زواج رهف القحطاني مجرد إشاعة وبأنها تتواجد في نجران فقط للإعلانات.

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية  جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رصد تجمهر مجموعة من الشباب والمراهقين حولها خلال تواجدها في أحد الأماكن العامة في نجران.

وظهرت  المعروف بــ”وذ نكهة” في الفيديو وهي محاطة بالمعجبين الذين تجمهروا حولها لالتقاط صورة لها وسماعها وهي تقول عبارتها المشهورة “وذ نكهة”.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استهجانهم للتجمهر حول الشابة السعودية بهذه الطريقة، معتبرين أن هؤلاء الفتية هم من صنعوا منها ومن غيرها مشاهير بدون سبب.

وكانت رهف القحطاني قد اكتسبت شهرة “وذ نكهة” بعدما انتشر لها مقطع فيديو وهي تقوم بطلب وشراء إحدى مشروبات الطاقة، على حسابتها بتطبيق تيك توك، وسناب شاب، بطريقة مختلفة.

وكانت رهف تطلب المشروب وتقول “ابغاه وذ نكهة الفراولة”، وهي الجملة التي علقت مع المتابعين، كما تم تداولها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

حقيقة خطوبة رهف القحطاني

ونشرت رهف القحطاني فيديو آخر كشفت فيه حقيقة الأمر وأن الفيديو كان سخرية من الشائعات التي انتشرت حول خطبتها من المستثمر القطري.

وظهر رجل الأعمال في الفيديو موجهاً رسالة للجمهور قائلا: “أنا يشرفني أني اتقدم لك لكن ما يصير ها الكلام يتم تداوله على السوشيال ميديا يزعل”، لترد عليه:”فرصة سعيدة والله اني شفتك”.

المصدر : البوابة + ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى