أخبار الفنانينعالم الفن

صور مايان السيد الاخيرة على انستقرام تتصدر الترند العربي ( شاهد )



تابعنا عبر

تصدت صور الفنانة مايان السيد الاخيرة على انستقرام “mayanelsayed” ترند في السعودية ومصر وتعرضت للانتقادات والتنمر واتهامات الجمهور لها ​بتعمد إظهار “إبطها” في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة.

وخلال تواجدها للمرة الاولى في مهرجان الجونة السينمائي حرصت مايان السيد على استعراض إطلالتها في كل مرة تظهر فيها على السجادة الحمراء مما عرضها للانتقادات والسخرية واتهمها الجمهور بتعمد إظهار “إبطها” في كل صورة من خلال رفع يديها للأعلى، ولم يتوقف الأمر عند مهرجان الجونة بل اتهمها الجمهور بالقيام بهذا الأمر في كل جلسة تصوير جديدة.

ووصلت حالة الجدل إلى تساؤلات العديد من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الروتين الذي تستخدمه مايان كي يظهر إبطها بهذا الشكل.

وعبر حسابها على Twitter، كتبت مايان السيد تغريدة تعبر عن استيائها من تلك الانتقادات والسخرية وقالت “انا حرة، ارفع دراعي انزل دراعي انا حرة.. انا مليش دعوة بعقدكوا و مليش دعوة بتريقتكوا و مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ”باطي” ربنا يشفي. كان لازم ارد.

يذكر أن مايان السيد شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسلات «لعبة نيوتن» و«حرب أهلية» و«هجمة مرتدة».

كانت مايان السيد قد تعرضت لانتقادت كبيرة خلال الساعات الماضية بعدما علقت في منشور لها على الجدل المثار حولها بعد ظهورها على «الريد كاربت» بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة خلال الفترة الماضية، حيث تعرضت لبعض التعليقات المسيئة بعدما ظهرت في أكثر من صورة تحاول إظهار إبطها.

مايان السيد انستقرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى