أخبار الفنانينعالم الفن

نادين نجيم تتألم خلال جلسة شد عضلات .. وتعلق: مش قادرة بتكهرب ( فيديو )



تابعنا عبر

وثق مقطع فيديو النجمة اللبنانية نادين نجيم داخل أحد مراكز التجميل، وهي تخضع لجلسة شد عضلات في جسمها.

و بحسب ” مجلة فوشيا ” ظهرت نجيم في المقطع المصور الذي نشرته عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، وهي تصرخ وتقول إنّ الجهاز الذي استخدموه ”بيقتل“، وأضافت: ”مش قادرة بتكهرب ما بقدر أحكي“.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، وأشاد بعضهم بعفوية النجمة اللبنانية، فيما سألها العديد من المعلقين عن آلية شد العضل التي خضعت لها، بينما أبدى البعض تخوّفه من تجربتها خاصة وأنهم رأوا نادين نجيم وهي تعاني وتتألم.

يذكر أن آلية شد العضل لها خصوصية في كل منطقة بالجسم، فهناك أجهزة متخصصة لهذا الأمر إن كان لعضلات البطن، وكذلك العضلات الأساسية الأخرى لتحقيق توازن وثبات أفضل.

في غضون ذلك كانت النجمة اللبنانية قد تحدثت مؤخرًا عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل فعلقت: ”أوقات زاوية للكاميرا غلط بيصير تغيير، وما عاد يهموني ولا أتأثر بهيك القصص، أنا بحب حالي بكل المراحل، طبيعي الإنسان بيكبر ويتغير وإضاءة وتعب وضغط“.

أما بشأن سر جمالها المتجدد وشبابها الدائم، فقد تحدثت: ”اللي بيقلكن بنشرب مايه وبلعب رياضة لا، بنعمل بوتكس وفيلر وجلسات تنحيف ونحت واتشجعوا واعملوا وظبطوا حلكم“.

ووجهت النجمة اللبنانية الدعوة للنساء أن يتّبعن هذه الخطوة، إذ قالت: ”تشجّعوا واعملوا“، لافتة إلى أن هناك العديد من الفتيات الجميلات، وأنّ الجمال أصبح متاحًا، للجميع ولم يعُد أمرًا صعبًا.

والأمر ذاته بالنسبة للإعلامية السعودية لجين عمران؛ إذ قالت سُئِلت عن سرّ جمال بشرتها: ”البوتوكس والفيلر وليس النوم وشرب المياه وحدهما“.

وأضافت عمران وقتها“ ”مع التقدم بالعمر طبيعي البشرة هتبدأ تبهت، فأكيد راح أركز على الماء، لكن أكيد راح أستخدم شوية فيلر، وبوتوكس ما بنستغني عنها، شوية أمور ما بنستغني عنها أبدًا“.

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم مسلسل ”صالون زهرة“ وهو عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، ويتخلله العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى