أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو وصور نجمة سنابشات اروي عمر المسربة تتصدر الترند السعودي



تابعنا عبر

فيديو وصور نجمة سنابشات اروي عمر المسربة تتصدر الترند السعودي ، وذلك بعد تسريب صورها بوضعية غير لائقة للناشطة اروى عمر السعودية .

وتصدرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​أروى عمر​ الترند في السعودية بعد ان نشرت فيديو وهي تتوسل من متابعيها عدم تداول فيديو وصور نشرتها هي عن طريق الخطأ على صفحتها.
وفي تفاصيل القضية شهدت تطور جديد واتضح ان الصورة المسربة هي لها بوضح جريء اذ ردت رحمة الغامدي صديقة اروى بعد انتشار الفيديو لها: كل اللي قاعدين يرسلون لي مقطع أروى عمر حسبي الله عليكم استروا على اعراض الناس الناس ..
وتابعت :  عمرها ما نزلت شي من جسمها باين خافو ربكم ولا احد يرسلي اي شيء بطلو استشراف .. وبطلو ضرر لخلق اللع دعو الخلق للخالق.

وأروى عمر تزوجت في السابق ولديها طفل ، وهي من أصول سعودية – يمنية ، وولدت في جدة ودرست الفنون الجميلة في جامعة الملك فهد ، وأبدعت أروى عمر في فن رسم الصور للأطفال وتقديم محتوى نال إعجاب الأطفال والكبار وكسبت شهرة واسعة .

وقبل دخولها السجن كانت قد أعلنت خطبتها وأثار شكل خطيبها السخرية بسبب مظهره لكنها قالت أنها دعت الفنانة بلقيس للغناء في حفل زواجها وطلبت مهر نصف مليون ريال وتسجيل منزل بأسمها لتوافق على الزواج . ولا يعرف أن كان خطيبها لا يزال متمسكاً بها بعد قضية المخدرات او قام بفسخ خطوبته منها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى