أخبار الفنانينعالم الفن

لهذا السبب انهارت السعودية هند القحطاني بالبكاء ..هل عادت لطليقها؟ ( فيديو )



تابعنا عبر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر الناشطة السعودية هند القحطاني وهي تبكي بعد نشرها فيديو جديد لها عبر حسابها على تطبيق سنابشات الشهير .

وفي التفاصيل : “شاركت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​هند القحطاني​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، بدت فيه وقد تأثر بسبب شوق أولادها لوالدهم.

وفي التفاصيل، وأثناء تحدثها عن عطر، تدخل أحد الأولاد وقال إنه عطر والده وهو طليق هند، وعبر عن مدى إشتياقه له، فتأثرت لم تستطع هند تمالك نفسها وبدأت بالبكاء، من شدة التأثر.

وتصدرت هند القحطاني الترند بعد محاولة الجمهور معرفة عمرها الحقيقي، وحسب المعلومات المتداولة تبلغ من العمر حوالي 37 عاماً حيث ولدت في عام 1984 الا ان معالم التقدم بالعمر لا تظهر عليها لانها تحافظ على شكلها وجسمها فيظن البعض انها في العشرينات من عمرها.

و لـ هند القحطاني 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

كما وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف. وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي. كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

وتزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها. وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع. حيث ان هند أصبحت كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي. كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب .وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني. التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى