أخبار الفنانينعالم الفن

اروي عمر تعتذر من مواطنتها السعودية هند القحطاني بعد الفيديو المسرب “الفاضح”



تابعنا عبر

اعتذرت الناشطة اليمنية أروى عمر ” اروي عمر ” من نظيرتها المدونة السعودية هند القحطاني على هامش قضية الـ فيديو الجريء الذي نشرته دون قصد وتم تداوله من قبل بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

ووجدت أروى أن ما حدث معها ما هو إلا قصاص لها لانتقادها وذمها هند ذات مرة وتعيبها على لباسها، وأبدت ندمها الشديد عما بدر منها اتجاه الأخيرة في الماضي قبل أن تعتذر منها أمام الملأ، وذلك في فيديو صوتي قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وأضافت في تدوينة مقتضبة:” أنا فعلاً أعترف يمكن هذا عقاب من ربي.. إني في يوم تشمتت بـ هند القحطاني إنها تلبس قصيروإنها تطلع جسمها.. الدنيا هذي دوارة ربي أخذ حقها في الدنيا قبل الآخرة..”.

وتابعت:” من جد أنا أعتذر من هند القحطاني.. مو شي ولا حاجة بس رجعت حساباتي.. هذا نهاية كلامي اللي قلته قبل سنة..”

بالعودة لمشكلة هند القحطاني  وأروى فقد كانت الأخيرة هي من أطلقت الهجوم، إلا أنها عادت واعتذرت بمداخلة هاتفية خلال أحد البرامج وأكدت أن وصفها لـ هند بـ عجوز النار خاطئ وأنها لم تقصد ذلك، كما أكدت أن انتقاد هند كان بسبب ملابسها غير المناسبة والتي لا تليق بعمرها خاصةً أنها أُم ولديها أطفال.

وأثارت المدونة اليمنية الشهيرة قبل أيام قليلة الجدل بين أوساط النشطاء عقب خروجها باكية في منشور صوتي، واستجدائها رواد سناب شات وسائر المنصات الاجتماعية بـ عدم تداول منشورها الأخير الذي نشرته دون قصد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها في التطبيق.

وأوضحت أنه نشر دون قصد منها وأنها سرعان ما حذفته عند انتباهها للأمر، ولكن هذا الأمر لم يمنع البعض من رؤيته والاحتفاظ به ومن تداوله، ويشار إلى أن أروى عمر ظهرت ي المنشور بـ ملابس رياضة ضيقة وكاشفة لمنطقة البطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى